الاتحاد سيعود من الشرائع .. بحصاد النقاط وفي جو رائع

*الاتحاد والوحدة ، لن تكون صعبة على الاتحاد ولن تكون سهلة ، حيث إذا لعب الاتحاد كما يجب تماما ووفق أداء قوي ومتماسك منذ بداية المباراة حتى نهايتها بنفس النفس وبحضور دفاعي متوقد عطاء ، ووسطا شعلة بكل المهام والأدوار ، وهجوم فاعل وحاسم ، من هنا بإذن الله تعالى الانتصار حليف العميد ونادي الوطن المونديالي وفخر بلادي .
*كل فريق كرة قدم يبحث عن الانتصارات لأبد أن يهتم بالكرة الثابتة وكيفية تنفيذها وفق أساليب تنفيذ متنوعة من كل موقع ، ووفق جمل تكتيكية متفق عليها وتنفذ بكل براعة وقمة الجدارة الفائقة .
*التهيئة المتكاملة الشاملة لأي فريق كرة قدم ، فنيا ومعنويا ونفسيا ، والعمل لكل مباراة وفق استعداد خاص ومستقل ، بهدف حصد النقاط بشكل متتالي وعالي .
*المسرحية الهزيلة التي بثت ضد المدرب العالمي بيليتش ، انكشفت مبكرا وتصدى لها جماهير الاتحاد قاطبة ، ومن حسن الحظ وجود رئيس لنادي الاتحاد مثل سعادة المهندس لؤي هشام ناظر الرجل الملم والمثقف والذي لن تنطلي عليه مثل تلك الحملات المغرضة ، وفعلا خابوا وخسروا أولئك أصحاب المسرحية الهزيلة حقا .
*أسامة هوساوي يعد مدرسة في كيفية الانتقال من نادي إلى أخر ، لما يملك من عقلية احترافية ، والشاهد كيف خرج من الهلال وكيف جاء للأهلي وكيف خرج من الأهلي وعاد الهلال ، وغيره يغرق في شبر ماء والدليل ما حدث للاعب عبدالفتاح عندما أراد العودة للاتحاد لم يستطيع واجبر على البقاء ، واللاعب الأخر مهند عسيري الآن يجد نفس الصعوبة وها هو يعاني ، وفعلا أسامة هوساوي مثله قليل جدا ، وياليت يستفيدون اللاعبين من تجربة أسامة هوساوي لأنها جديرة بالاهتمام حقا .
#لجنة المنشطات وجدت لكل الأندية وليس لنادي الاتحاد فقط ، وياليت تعمل بنفس ما تعمله في نادي الاتحاد في بقية الأندية المنافسة بنفس القدر والعدد والنوعية .
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق