الاتحاد انتعش .. بقيادة الداهية بيليتش

*ظهر الفريق الاتحادي في أجمل صورة فنية أمام الوحدة ، حيث كان الأداء وفق ترابط الخطوط وتكامل الأدوار وحسن التمرير ، عادت هيبة الدفاع الاتحادي بقيادة السد العالي الجديد مع العميد الكابتن / مروان داكوستا والذي تألق أداء وقيادة ، وكذلك سانوغو كان مجموعة لاعبين في نجم من عطاء سخي وشكل ساتر دفاعي قوي وتميز في التمرير بكل الأساليب وساند بفاعلية عالية ، وتفوق في المواجهات الثنائية بكل براعة واقتدار ، وأما الموهوب عبدالعزيز البيشي فهو حكاية في غاية الروعة ، حيث اظهر الفنون في عالم كرة القدم ، وقدم المتعة مع الفائدة المرجوة ، وكان بارعا في التفوق في المواجهات الثنائية وشكل خطرا مستمرا على المنافس طوال شوطي المباراة ولديه الكثير من المفيد مع العميد بإذن الله تعالى .
*الاتحاد يحتاج مهاجم هداف بارع يترجم تلك الجهود الرائعة وتكمل المنظومة بشكل لافت وفريد تليق بالعميد الجديد .
وحينها نردد ( هذه الكورة ، هذه الكورة ، هذا الشعار الأصفر لا تلعب وياه )
*المدرب الداهية بيليتش لديه قوة صبر ونفس طويل ، نظير ثقة وفق عمل مضن باستراتيجية بجودة عالية ، وهاهو بدأ يجني ثمار عمله المميز واتضحت الهوية الفنية ، مع جودة نظرته في استقطاب العناصر الهامة أمثال : المدافع العالمي مروان داكوستا ، وسانوغو المحور الشامل ، وفعلا بيليتش لديه الكثير والمفيد مع العميد بإذن الله تعالى .
*إدارة الاتحاد بقيادة سعادة المهندس لؤي هشام ناظر تؤدي عملها بكل براعة واقتدار ، تميزت بالهدوء بكل ثقة وفق عمل مضن دؤوب بكل عقلانية ومنطقية ووضوح . وفقهم الله تعالى ونفع بهم العميد المونديالي فخر بلادي .
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق