الاتحاد يبحث عن النجاة .. والرائد عنيد أمام العميد

*الاتحاد الآن يدخل في مرحلة أكون أو لا أكون ، وغير الانتصار لن يكون مجديا نهائيا ، وبالتالي لأبد من الجاهزية التامة باستمرارية لكل المباريات ، وتقديم مستويات مقرونة بنتائج إيجابية لافتة ، بدء من أمام الرائد العنيد والذي لن يكون فريقا سهلا بل سيكون منافسا شرسا .

*المطلوب والمتوقع من الجهاز الفني بقيادة المدرب العالمي بيليتش البدء بالتشكيلة المثلى المتوازنة بكل الخطوط مع الاهتمام بكل الجزئيات المتوقعة في أحداث المباراة منها الاستفادة من الكرات الثابتة كما يجب وينبغي وفق جمل تكتيكية بها عنصر المفاجأة للمنافس ، واستغلال الفرص المتاحة ،وأيضا لأبد أن يكون الأداء وفق تمريرات سليمة من خلال ترابط الخطوط وتكامل الأدوار وعدم ارتكاب الأخطاء الخطرة .

*لاعبو الاتحاد عليكم تحمل المسؤولية في الملعب من خلال الأداء القوي المضاعف ، والتفوق في المواجهات الثنائية التي تعمل الفارق المنقذ للاتحاد بكل اللقاءات القادمة ، كي تكتبون اسمائكم بماء الذهب في تاريخ انقاذ المونديالي صاحب السعادة والمعالي .

*إدارة الاتحاد بقيادة لؤي هشام ناظر : عملكم مقدر ويشكر ، والمنتظر منكم أكبر وأكثر حتى يتم انقاذ الاتحاد من حاله الراهن لاسيما وإن عملية الانقاذ شيء أساسي وهام جدا ، وكل الجهود جندت من أجل البقاء والإبقاء .

*جماهير الاتحاد أنتم كالعادة أصل الثقافة منكم .. والكل أتعلم منكم ، وفعلا أنتم أهل الريادة في الإبداع ، والحضارة في الوعي والابتكار ، أنتم مدرج الذهب ، والذهب لأهله يدوم .

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق