الأمير سلطان بن محمد في ضيافة د. جارالله العضيب‎

3

الخليج الالكترونية  : قام صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد الكبير برفقة الأمير نايف بن سلطان بن محمد وعدد كبير من وجهاء الزلفي ونخبة من رجال الأعمال و المسؤولين في القطاعات الحكومية بتلبية الدعوة الكريمة من رجل الأعمال الشيخ د . جارالله العضيب رئيس مجلس إدارة شركة نجوم السلام القابضة ، وذلك في استراحته بحي الرمال في الرياض ، وترحيباً بالضيوف الكرام ألقى الشاعر سعد العواد قصيدة ترحيبية نالت رضا الجميع .

 

وحرص الضيوف على زيارة متحف د. العضيب الذي يضم مجموعة نادرة من المقتنيات التي حازت على إعجاب الجميع خاصة وأن المتحف يضم بين جنباته مجموعة من التحف الأثرية موثقة بالصور للدولة السعودية وحكامها والمؤسس وترتيب القطع وندرة التحف وتخصيص مكان لها .

 

وأعرب سمو الأمير عن سعادته وسروره لما رآه في المتحف وذلك بعد أن قام د. العضيب بتقديم شرح كامل حول محتويات المتحف وتاريخ المقتنيات التي يضمها وأوضح بأن الفترة الزمنية في تجميعها منذ 20 عام .

 

وشاهد الضيوف مجموعة من المقتنيات والقطع الأثرية الثمينة، التي يعود تاريخ بعضها إلى ما قبل 800 عام، إضافة لبعض السيارات القديمة التي يعود تاريخ تصنيعها للعام 1929 م حاصلة على عدد من الجوائز الخليجية كونها من أقدم السيارات الصالحة للاستخدام .

 

4

 

 

6

 

 

2

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق