مجتمع

هاني الغفيلي مديراً للإعلام والتواصل الرقمي في #وزارة_الدفاع

تم تعيين الإعلامي الزميل هاني الغفيلي في منصب مدير الإعلام والتواصل الرقمي في وزارة الدفاع.

وأعلن الغفيلي نبأ تعيينه بنفسه عبر حسابه على تويتر.

وكان الغفيلي مستشارا ومشرفا على الجوانب التقنية في وزارة الإعلام لمدة عامين حتى استقالته في يونيو الماضي.

وشهدت مسيرة هاني الغفيلي في وزارة الثقافة والإعلام ومن بعدها في وزارة الإعلام العديد من الإنجازات منها؛ استحداث مركز الخدمات الإلكترونية وتطوير ١٣ خدمة ونظامًا، وتحقيق ١٠٠٪ في معيار النضج.

وأشرف الغفيلي، على حسابات التواصل الاجتماعية ورفع مستوى التفاعل بنسبة ٦٥٠٪ كما كان المشرف العام على التواجد الرقمي لقمة الرياض وتطوير البوابة الإلكترونية الخاصة بها وبأكثر من لغة.

وهاني ابراهيم صالح الغفيلي ، هو إعلامي سعودي ، شغل مدير لإدارة الإعلام الالكتروني بجريدة الرياض ، ومحاضر في كلية الدعوة والإعلام بـجامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية ، وهو مؤسس لموقع شبكة الزعيم عام 2000م الموقع الخاص بجماهير نادي الهلال السعودي. كما أسس شبكة مواقع عالم حواء Hawaaworld.com عام 1998م أكبر شبكة في العالم العربي تهتم بالمرأة شؤونها الحياتية والأسرية.

النشأة والحياة المبكرة

ولد هاني الغفيلي عام 1978م في مدينة الرس، وحاصل على بكالوريوس حاسب آلي في جامعة الملك سعود 1996م – 2000م.

الحياة العملية

عمل مديرا لقسم الخدمات الإلكترونية في إمارة منطقة الرياض (2004 – 2007)، كما عمل محللا للأنظمة الإلكترونية في إدارة الحاسب الآلي بجامعة الملك سعود (2000 – 2004)، ومحاضرا في جامعة الامير سلطان الاهلية (2001)، شارك في العديد من الأعمال الإلكترونية ومنها تنفيذ موقع جامعة الملك سعود عام 1999م، وشارك في تأسيس بوابة BAB.com وتنفيذها على شبكة الانترنت عام 2000م، وطور موقع إمارة منطقة الرياض على شبكة الانترنت عام 2005م.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق