مقالات رياضية

خسارة ثقيلة…وقرار شجاع!!!

 

تعرض نادي صور الى خسارة ثقيله من غريمه التقليدي نادي العروبة بسباعبة موجعة..كانت كالزلزال بدرجة سبعة درجات ريختر على أثرها استقال رئيسه المهندس هلال السناني الذي اعلن عن تنحيه عن كرسي الرئاسة من خلال حسابه الشخصي في تويتر بعد اقل من ساعة من خسارة فريقه الكبيرة..!!

السناني كان مهندس اعادة فريق صور الى الواجهة من جديد..ووضع العديد من الركائز المالية لمساندة مسيرة النادي في وقت قصير..واستطاع بأن يجعل الفريق الكروي ينافس على كأس جلالته بعد غياب عن الساحة.. ولكنه آثر على نفسه بعد الخسارة العريضة وأعلن إستقالته مباشرة..

إستقالة السناني تحمل الكثير من الامور..أولها بأنه يتحمل مسؤولية النتيجة فلم يتهرب ولم يحاول البحث عن تبريرات أخرى رغم ان بصمته كانت واضحة في نادي صور خلال فترة وجيزة جدا..!!

المهندس السناني منذ الوهلة الاولى لدخوله من باب نادي صور كان يضع على عاتقه بأن يبني ناديا يعتمد على نفسه على المدى الطويل لذلك اعتمد على الإستثمار واتجه نحو تحقيقه .. رغم الأمواج العاتية التي حاولت ان تضرب سفينته ولكنه ظل صامدا كربان ماهر عرف كيف يواصل مسيرة السفينة الزرقاء..!

اليوم المهندس السناني يترجل عن سفينة صور في توقيت ربما يكون صعبا للنادي وهو على مشارف تحقيق حلم طال انتظاره في الكأس التي حققها في بدايات النهضة المباركة وفي عام ٩٤ و٢٠٠٧ اي قبل “١٢ عاما”..ولكنه يرى بأن الشجاعة بأن يكون القائد من يتحمل المسؤولية عن الخطأ.. وربما استقالته هذه تقدم دروسا مستفادة..!!

سالم الحبسي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى