مقتطفات رياضية هامة

*يجب الاهتمام بالأولوية بقاء الاتحاد في الممتاز ، من قبل الجهازين الفني والإداري واللاعبين ، ومن ثم التفكير في الاستحقاقات الأخرى ومنها الآسيوية .
*كأس الملك هي كم مباراة وتحصل على أغلى البطولات من الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وبالتالي تحتاج حسابات مدققة يجب تنفيذها بكل مباراة 90 دقيقة أو أكثر وهي من البطولات تحتاج حضور ذهني وفني عال العال، لآن أي خطأ يكلف خسارة وخروج ولا يوجد تعويض، فعلا هي بطولة مواتية وفرصة يجب أن تستثمر جيدا ، من خلال الاهتمام بكل جزيئات كل مباراة منها الاستفادة من الكرات الثابتة وفق أساليب متنوعة مفاجئة للمنافس ، وكذلك العمل على التفوق في المواجهات الثنائية التي ترجح كفة على كفة ، واستغلال الفرص المتاحة كما يجب وينبغي ، مع الحذر ثم الحذر من عدم الاهتمام بأي مهاجم منافس مهما كانت قدراته .
*الاهتمام بالتشكيلة المثلى كستقرار فني لهوية فنية بها الثبات وقمة التماسك .
*لاعبو الاتحاد : عليكم تحمل المسؤولية والاحساس بالمرحلة الخطرة لانقاذ الاتحاد من هذا الحال المؤرق حقا .
*اللاعب الشاب سعود عبدالحميد قدم مجهودا سخيا جبارا برغم سوء المساندة من خط وسط الاتحاد له ، والشاهد أمام الأهلي كان يتصدى لأكثر من لاعب يأتون دفعة واحدة ومع ذلك صمد وتألق، ياليت التنبه لذلك كي لا نخسر مدافع بخامة فنية مميزة .
*إدارة نادي الاتحاد بقيادة لؤي هشام ناظر ، عشاق الاتحاد من المحيط إلى الخليج يثقون في الله تعالى ثم فيكم لتقديم مصلحة الاتحاد على كل شيء ، ومن هنا لأبد من ابعاد كل من تسبب في النزيف النقطي لاسيما وإنه بات غير مفيدا نهائيا .
*الرياضة سمو بالفكر والثقافة والوعي والحضارة ، ومن يخرج عن ذلك هو دخيل على الرياضة للأسف ولن يعيش ويستمر في جو وأجواء لا يملك أدواته .
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق