سييرا أعاد .. الاتحاد لدوامة الهزائم

*كانت بداية سييرا موفقة من خلال البدء بالتشكيلة شبه مناسبة من أمام الريان، وكانت لديه فرص متاحة أولهم البداية بتحفظ دفاعي محكم ، وبعد قراءة فريق الوحدة المنافس ، من ثم يلعب الاتحاد باحتمالات تتناسب مع متغيرات الأحداث ، وشعار إن لم تكسب لا تخسر ، وفق طريقة وأسلوب متناسبة ومتناغمة ، ولكن أن تغير الأسماء بشكل متهور وعشوائي وتفتح ملعبك، ويتضح لك المنافس أمامك تماما ولا تعمل شيئا لإيقافه ، بل الأسوأ التغيرات حينما تخرج البيشي والشمراني وهناك أسوأ منهما ، هنا الغرابة والاستغراب للأسف ، وبالتالي المنافس لعب على أخطاء لاعبين الاتحاد وتحديدا الدفاع الذي ظهر مرتعش بقيادة المرتعش ، وكانت النتيجة مخيبة للأسف، والمدرب الجيد يخرج بأقل الأضرار وليس كل الأضرار .
*لاعبو الاتحاد لديهم اشكالية واضحة للعيان ألا وهي عندما يسجل في مرماهم هدف ، يرتبكون ويحبطون وهو يدل على سوء الثقة للأسف مما يكلفهم أهداف أخرى هدايا دون عناء من المنافس والشواهد كثيرة وماثلة .
*الأهم والاهتمام بمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، والعمل على تجاوز كل المباريات ، مع الاهتمام بالكرات الثابتة وكيفية تنفيذها بكل براعة وإتقان ، لأنها من عوامل الترجيح بأي وقت وحين من متغيرات الأحداث .
*الخسارة من وحدة الامارات ليست أخر المطاف ، ولكن يجب ألا تتكرر الأخطاء والسلبيات في المباريات القادمة في الدوري ، لاسيما وأن حال الاتحاد لا يحتمل أي أخطاء أو نزيف نقطي ، كل المنى أن تكون الخسارة من وحدة الامارات أخر الخسائر .
*حينما ننتقد بشكل موضوعي بهدف الإصلاح والفلاح ، وانتقادي وفق شواهد ومعطيات ماثلة ، من يرفض ذلك الانتقاد لا يريد الإصلاح بل يريد استمرارية السوء للأسف .
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق