الاتحاد عال العال أمام النصر .. عزف أحلى موال

* تحدثت كثيرا قبل مباراة الاتحاد والنصر وقلت أن فريق النصر ليس سهلا وليس صعبا ، وفعلا حينما كان الحضور الفني والذهني وبشكل لافت عال العال ، والحق تحقق ذلك في كل أحداث المباراة ، وللأمانة وجدنا سييرا أدار المباراة بكل براعة واقتدار ، وبكل مصداقية في مجمل المباراة كانت في غاية المتعة من الفريقين والشاهد 5 أهداف في قمة الروعة .
بقي ثلاث مباريات مصيرية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، ستكون حافلة بكل المفاجآت والمتغيرات سواء في الصدارة وعلى الهبوط .
* فوز الاتحاد على النصر هي عبارة عن ثلاتة نقاط فقط ، ومباراة انتهت ، ولأبد من الاستعداد وقمة الجاهزية للانتصار في كافة المباريات المتبقية حتى لا يدخل في حسابات أخرى .
*هناك ناس باعوا ضمائرهم ، ويغيبوا الحقائق ، تخيلوا ينتقدون إدارة المقيرن في جلب اللاعبين ، والآن أكثر من نصف الفريق الأجانب هم جلبهم المقيرن ، أرأيتم كيف أولئك يغيبون الحقائق ويحاولون حجبها في وضح النهار .
*.من يتحدث وينتقد التحزبات هو من يتبنى ذلك ، فعلا ناس باتت لا تستحي ، والشاهد اليوم يقول كلاما وغدا يناقضه ، والحق لم اتفاجأ من صحفي عبر برنامج الدوانية يقول هناك يرددون بيوتات جدة ، وزاد الطين بلة عندما قال : كيف يأتي المقيرن من الرياض ويدير الاتحاد ؟ لاحظوا كيف التباين وقمة العنصرية من ذلك الصحفي العنصري باستمرار ؟
*الآن يردد كلمة تركيبة الاتحاد ، وللأمانة كل الأندية تركيبة واحدة ، والاتحاد فعلا أجواء صحية ويكفي جماهير الاتحاد التي ليس لها مثيل أبدا .
*لأبد من الحذر ثم الحذر من الهبوط ، لآن المباريات المتبقية صعبة حقا يا عشاق الاتحاد .
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق