السر في سييرا .. النجم بطل العرب

*بكل أمانة ومصداقية تواجد سييرا نقل الاتحاد فنيا ، وبات يقدم مستويات جيدة مقرونة بنتائج إيجابية ، نأمل أن تتواصل الانتصارات في كافة المباريات المتبقية مع الاستحقاقات الأخرى .
*لاعبو الاتحاد : عليكم الاستمرارية في تحمل المسؤولية بكل المباريات المتبقية والعمل على تجاوزها بكل جدارة واستحقاق .
*جماهير الاتحاد الوفية العاشقة كالمعتاد ستواصل حضورها ودعمها ، وهي وفية مع كل وفي للاتحاد ومفيد سواء رئيسا أو مدربا أو لاعبا ، وحينما يحدث خطأ أو سلبية ، لأبد من الإشارة إلى ذلك بكل موضوعية بهدف الإصلاح والنجاح بكل منطق وعقلانية .
*تحدثت كثيرا قبل مباراة الاتفاق ، وقلت لن يتأثر الفريق الاتحادي من الغيابات ، لمعرفتي في المتواجدين ، وفعلا قدموا مستوى رائع ، ونتيجة كانت ستكون كبيرة ، لو اهدار بعض الفرص الاتحادية السهلة .
*اللاعب الموهوب عبدالعزيز البيشي قدم مستوى في غاية الإبداع توجه بتسجيل هدفين مميزين من صناعة الماهر روماينهو بكل إتقان ، وما زال لدى البيشي المزيد من المفيد مع العميد بإذن الله تعالى .
*النهائي العربي على كأس زايد الخير وعلى أرض زايد الزين وفي ملعب العين ، تلك التحفة العالمية ، حيث التقى الهلال السعودي والنجم الساحلي التونسي ، وتفوقت قتالية النجم على القدرات الهائلة في الهلال ، وتوج النجم بالبطولة الغالية ، ومبارك لفريق النجم البطولة وحظا باسما الهلال .
*شاهدت النهائي وكأنني في أجواء مونديالية عالية الجودة نتاج تنظيم عال العال ، وإخراج مميز ، وإعداد مبدع ، وتقديم على ما يرام ، فعلا دار زايد حضر كل الزين وبشكل لافت وفريد .
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق