قُطعت يديّ من أجلك

درع الوطن الحصين ، في هذا البلد الأمين ، خير رجالٍ مبشرين ، بشهادة عند رب العالمين !

يضحون بأرواحهم فداء ، لكي ننعم بأمنٍ و رخاء ،
هؤلاء أقسموا بأن لا ، يذودا عن الحق مهما ابتلاء !
وهاهم المهرجين ، يستلذون للضاحكين ، وبرجالنا شامتين ، الذين بأرواحهم مضحين فدائيين ، من أجل رخاء من يعيش في بلاد الحرمين !

مسخرة يقوم بها بعض المهرجين الساذجين الذين وجودوا من يمولهم ويستقطبهم لجني أرباحهم دون مراعاة للمجتمع عما في جعبتهم من قبح الإلقاء وسذج الحديث ، يسخرون من رجال الأمن الذي يذودوا عن هذا البلد ويفقدون أراحهم أو اشلاء من اجسادهم الطاهرة لكي ننعم بنعيم الحياة ولم نشعر بأن هناك حرب فعلية قائمة في الجبهة الجنوبية وذلك لأنهم ابطال ! يتصدون لوبل الرصاص والصواريخ لكي لاتسقط على رؤوسنا ، ولهذا يجب شكرهم من القلب ورفع اليدين للخالق بأن يحفظهم ويسدد رميهم وأن يحفظ هذا البلد من كيد الأعداء وخبث المندسّين !
يجب محاسبة من قام بتنظيم تلك الفعاليات التي استقطبت ذلك الساذج وايقاع اقصى العقوبات عليه لأنه لولا تلك الفعاليات الساذجة لما ظهر لنا شيئاً للعلن وليس علن محلّي وإنما للعالم ككل !
ليست كذلك يجب أن يدار الترفيه والترفيه الحقيقي هو وضع فعاليات وطنية تؤازر إخواننا في الحد الجنوبي وتقف معهم ، الترفيه لسنا بحاجة لها قدر حاجتنا بالوقوف مع الابطال ، الترفيه ليس كما يصور لنا به ، وإنما بالبرامج التي تعكس حال الابطال عندما يسقطون الاعداء واحداً تلو الآخر ، وإبراز تضحياتهم لكي يعلّم الأجيال عن مدى شجاعة وإقدام سابقيهم !
لابد من إيقاف تلك المهازل الكوميدية سواءً المقامة في الفعاليات أو ساذجي مواقع السوشيل ميديا ، فهل يعقل أن يتم الضحك على حال من فقد يد أو قدم من جراء تلك الحروب ؟ هل يعقل أن يشاهد أبناء الشهداء أو المصابين تلك ( النكت ) الساخرة التي يقصد بها أبائهم ، هل يتم ذكرهم وتكريمهم بالضحك عليهم ؟
من يقوم بذلك فهذا لم يفقد ولم يواسي اخاً وقريباً له آتعلمون لماذا ؟
لأنه غير سعودي بل أجنبي أو ليس سعودي الأصل وليست لدية وطنية اطلاقاً !
اتمنى أن يتم محاسبة المسؤول قبل أن يحاسب الساذجين ، فهم من هيئ لهم المكان والزمان لكي يسخروا من رجالنا ، هم من يدفعون الاموال لاستقطابهم ويتم إسقاط بذئ الكلام لإضحاك الساذجين أمثالهم !
إن المسؤولية الكاملة تقع على عاتق هيئة الترفية ووزارة الإعلام الذين لم يتابعا تلك الفعاليات وعن المحتوى الذي في جعبة المشاركين قبل أن يتم الاسقاط لكي لانسمع أو نرى مايستفز مشاعرنا كشعب !
يبقى الأبطال وساماً على قلوبنا ماحيينا وتبقى أمتنا بخير تحت فدائيتهم وولائهم للقيادة ثم الشعب !
أتمنى بأن لايتم إيقاف من يتجاوز المحضور عن المشاركات ولكن يتم بعثه للحد الجنوبي لكي يرى بعينيه من لم يستطيع التصفيق بيديه من جراء الحرب ولكن ليشاهد مدى اعتزازهم بالنصر عن طريق دموع فرحهم بتقدمهم والانتصار وسماع الشهادة وأنهم يقبلون على الموت وهم فرحين !
نصر الله قيادتنا الرشيدة في كل مسعى ونصر جنودنا الأبطال وتحقيقهم للمبتغى وادام الله عز المملكة قيادة وشعباً فهو الناصر لكلمته التي اقدموا عليها أبطالنا الشرفاء !

 

 

بقلم / هاني العضيله
‏twitter : Hanialodailah

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق