الاتحاد يحتاج .. حارس أجنبي عالميا

*من المتعارف عليها لدى فطاحلة المدربين ، أن يبدأ الاهتمام بالحراسة لأنها تمثل أهمية قصوى لأي فريق يطمح في تحقيق البطولات ، ويشكل قوة نصف الفريق ، ويحفظ الجهود بالتصدي والتألق والحضور المستمر ، لذا نوصي ونذكر إدارة الاتحاد الطموحة بقيادة الرجل الشجاع أنمار بالاهتمام بإيجاد حارس أجنبي بارعا ، يحفظ لكم جهودكم وتكلل بإذن الله تعالى بالتوفيق والفلاح والصلاح ، وإن لم تجلبوا حارسا أجنبيا ، فعليكم تحمل كل الخسائر القادمة ، وستهدر جهودكم هباء منثورا للأسف . اكملوا عملكم المميز بإيجاد حارس أجنبي افعواني متمكن ، يحفظ لكم جهودكم تماما .
*معسكر بريطانيا ، بمشيئة الله تعالى يكلل بالتوفيق والنجاح ، ومن ضروري في الأيام القادمة اتمام كل احتياجات الاتحاد العناصرية ، كي يعود الفريق وفق جاهزية متكاملة واستعدادات قوية لكل المباريات والاستحقاقات .
*ظهر الرجل الشهم العاشق الكريم / نواف المقيرن في الوقت المناسب في صفقة العبود ، هنا معادن الرجال ، فعلا رجل داعم من حر ماله لعشقه الاتحاد .
*هناك عشاق للاتحاد يدعمون بسخاء وفي مقدمتهم الآن نواف المقيرن ، وهناك من يدعون حب الاتحاد لأهداف شخصية ، تكفل لهم وظائف في نادي الاتحاد ، والفرق واضح وفاضح لدى العقلاء فقط .
*ما زال الاتحاد في خطر من تلك الشلة المتآمرة على كل مفيد له للأسف ، ولا يمكن لأي عاقل أن ينسى ذلك الفيلم الذي احيك على إدارة المقيرن ، ولو جمعت فريق من حواري جدة لحقق أفضل من تلك النتائج ، فعلا شوهوا تاريخ الاتحاد من أجل ابعاد إدارة نواف المقيرن نهارا جهارا ، اخشى أن يعاد ذلك الفيلم المخيف ، إن لم تفطن له إدارة أنمار الحائلي تماما .
وفقكم الله تعالى ونفع بكم الاتحاد عاجلا غير آجلا .
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق