يا عشاق الاتحاد .. تقبل الواقع من أجل مصلحة الاتحاد

* جماهير الاتحاد الوفية ، عليكم تقبل الواقع الحالي في الاتحاد ، وعليكم الاتحاد من أجل عشقكم العميد ، بكل وقت وحين ، ومهما طرحت من آراء ، ووجهت انتقادات لن يتغير الواقع المشاهد للأسف ، بالتالي الذي تتمناه جماهير الاتحاد الوفية ، أن يعود عشقهم العميد وهو في جاهزية فنية عالية ، ليبدأ بشكل قوي ، ويحصد النقاط مبكرا ، حتى لا يعاد فيلم العام الماضي ، لاسيما وأن بعض عناصر الفيلم السابق ، ما زالوا في المشهد للأسف .
*انصار الاتحاد الوفية تحمد الله تعالى على عدم اتمام صفقة اللاعب عبدالفتاح آدم ، والسبب المغالاة والمماطلة وسوء التعامل ،والحق يعتبر شر وانصرف . والقادم بإذن الله تعالى للاتحاد خير وأجمل .
*إدارة نادي الاتحاد بقيادة أنمار الحائلي ، عليهم قراءة آراء جماهير الاتحاد ، قراءة متأنية بكل هدوء ، حيث ستجدون بها كل مفيد لعشقهم العميد ، والأخذ بالأفضل والأجمل ، وتعتبر من عوامل النجاح لأي إدارة ديمقراطية ناجحة .
*الفرق المنافسة : الهلال أتم صفقات كبيرة ، والنصر مكتمل عناصريا ، والأهلي جلب عناصر اجنبية عالية الجودة ، والشباب يعمل في صمت وهدوء لتوفير الاحتياجات العماصرية كما يجب وينبغي .
*فن_التفاوض بحنكة ودهاء وذكاء وعبقرية وفنون أساليب ديمقراطية ، لتكون بداية التفاوض موفقة ، وختامها ناجحة ، دون ضجيج أو تسريب ، ريثما تتم بشكل رسمي ، من ثم يتم الإعلان رسميا الملأ ، وغير ذلك فوضى ومضيغة للمال والوقت وفق مزايدات مخادعة فاضحة .
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق