نادي الوطن .. يحتاج كوادر إدارية أكثر جودة

*نادي الاتحاد حاليا .. يحتاج كوادر إدارية أكثر جودة ، سواء مديرا للكرة أو مسؤولا عن اللوائح والأنظمة والقوانين الرياضية ، بشكل مدقق وشامل ومتكامل ، كي يستطيع مدير الكرة مناقشة المدرب بكل علم ودراية وثقة وجرأة ، وحينما المدرب يجد شخصا يناقشه بموضوعية ، فعلا سيتنبه لذلك كثيرا ، وكذلك المسؤول القانوني لأبد أن يكون قارئ للوائح والأنظمة بكل إجادة وتمكن .
*الأنظمة واللوائح المتجددة حاليا ، تشير بأن الموسم القادم لن يتواجد لاعبا هاويا في دوري المحترفين السعودي .
*لاعبو المواليد : لن يتمكن أي لاعب المشاركة آسيويا ، إلا بعد الحصول على أمرين هامين : الحصول على الهوية الوطنية أو البطاقة الدولية كلاعب محترف ، وغير ذلك كلام فاضي لا يعتد به نهائيا .
*الفريق الاتحادي لكرة القدم ، على مشارف أولى المباريات آسيويا ، تلك المباراة منتظرة كثيرا ، لاسيما وأن المنتظر مخرجات المعسكر ، وهل هي على مستوى التطلع والطموح ، أو مخرجات هشة مبعثرة ، فعلا جماهير الاتحاد تترقب تلك المباراة الآسيوية ، كي تطمئن على عشقها الاتحاد ، وتتمنى أن تراه في كامل جاهزية عناصريا وفنيا ، بإذن الله تعالى .
* قد يكون في العام المقبل ، التنافس بين فريقي الهلال والأهلي ، نظير الاستعداد القوي مع توفر الاحتياجات العناصرية وبجودة عالية ، هل التوقعات قد تصيب أم تخيب ؟ كلنا انتظار وترقب وما ستؤول له الأحداث من متعيرات ، وقد يكون هناك منافسا غير متوقع يظهر ويطل ويغلب الكل .
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق