انتصر الاتحاد المونديالي العالمي .. فخر بلادي

*انتصر الاتحاد وتأهل إلى دور الثمانية آسيويا ، وذلك كان نتاج لعمل جيد حقا ، كل عشاق الاتحاد في قمة سعادتهم بذلك الانتصار والتأهل ، ومع تلك السعادة لم تنس ضعف الدفاع في الاتحاد مع سوء الحراسة ، ومثلما هجوم الاتحاد يسجل بنهم في المقابل مرمى الاتحاد يستقبل أهداف سهلة دون عناء من المنافس للأسف ، الكارثة أن المدرب سييرا لم يعمل على معالجة سلبيات الدفاع منذ ثلاثة أعوام ، والسلبية ليست في ضعف الأفراد بل في سوء التنظيم ، وإلى متى ستستمر تلك السلبية الكوارثية دون العمل على تلافيها وهي تشكل هاجس ومخيف لنادي الاتحاد وعشاقه الأوفياء النبلاء من المحيط إلى الخليج .
*دور الثمانية آسيويا ، سيكون أكثر إثارة وقوة ، الفريق سيبدأ قويا منضبطا وفق هوية فنية ، مستفيدة من عوامل الترجيح وفي مقدمتها : الكرة الثابتة مع التفوق في المواجهات الثنائية .
*الهلال والأهلي : في مباراة تحصيل حاصل فقط ، فعلا هي شبه محسومة لتأهل الهلال ، مع أن الأهلي قد يفوز ولكن قد لا يتأهل ، مشاهدة ممتعة عبر اليوتيوب .
* خيارات المدربين للاعبين لدور الثمانية آسيويا ، لأبد أن تكون الخيارات من العناصر الأكثر جودة فنيا كي تعمل الإضافة المرجحة باستمرار .
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق