الدوري بدأ مولع .. ومن سيكون الفريق البطل الرائع

*دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، بدأ قويا ومثيرا وجميلا ، نظير الدعم الكبير الذي تلقته الأندية من الدولة وعن طريق هيئة الرياضة ، وكذلك نظير الاستقطابات المميزة لدى كل فريق ، من الفريق الذي سيواصل الانتصارات بشكل متتالي ؟ هو ذلكم الفريق الذي أتم احتياجاته العناصرية والفنية ، وتهيأت كل سبل النجاح والتفوق ، وأما غير ذلك فسيكون مكانه غير مرضي وغير لائق ، فعلا لكل نجاح تضحيات ، ومن لم يقدم التضحيات لن يكون من الناجحين أبدا .
*أرقام دعم الأندية من هيئة الرياضة ، كان هناك من يفبرك بأساليب مغلوطة بأن نادي الاتحاد الأكثر دعما ، والآن ظهرت الحقائق وفق الأرقام الحقيقية ، واتضح بكل مصداقية بأن الاتحاد الأقل دعما ، هل أولئك الذين يؤلفون الأكاذيب سيتوقفون عن ذلك ؟ أم ما زال للأكاذيب بقية ؟؟
*الآن هناك توقف قد تصل المدة لأسبوعين ، الجهاز الفني المميز ، أكيد وضع برنامج به حصر للخلل والأخطاء والسلبيات ، والعمل على الإصلاح والتصحيح والتلافي ، لتحصل الفائدة المرجوة بإذن الله تعالى .
وأما بعض الأجهزة الفنية المفلسة ، تهدر مثل تلك الأوقات في إجازات مضرة كثيرا ، من هنا سيحدث البون الشاسع بين فريق وأخر ، بحسب نوعية الجهاز الفني القائم على شؤونه .
*هناك خلط عجيب وغريب ، حيث عندما تنتقد وفق معطيات ماثلة ومشاهدة ، يرد عليك أخر ، بأنك ضد هذا وتحارب ذاك ، أساليب خاطئة ، إلا إذا هناك متغيرات في الأحداث ، وصاحب الرأي لم يغير رأيه ، هنا فعلا في الأمر شيء شخصي .
*الجولات القادمة من الدوري ، ستتضح الفوارق كثيرا بين الفرق المتنافسة ، وكلما تصاعدت المستويات ، زادت درجة التنافس ، ومن سيحلق بالصدارة هم أهل الجاهزية الشاملة والمتكاملة فقط .
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق