وظائف صحية وإدارية شاغرة بـ«طبية الملك سعود»

أعلنت المدينة الطبية الجامعية في جامعة الملك سعود، عن حاجتها لشغل وظائف صحية وإدارية للرجال والنساء، من حملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس فأعلى.

 

وأوضحت المدينة الطبية أن الوظائف الشاغرة بالمسميات التالية: أطباء وطبيبات في عدة تخصصات، مدير إدارة جودة المختبرات، فني وفنية قلب وأوعية دموية، فني وفنية تخطيط قلب، مشرف مختبرات طبية، أخصائي وأخصائية باحث علوم طبية، مساعد باحث علوم طبية.

فني وفنية أطراف صناعية، أخصائي وأخصائية قدم وكاحل، أخصائي وأخصائية أشعة صوتية للقلب، أخصائي وأخصائية محاكاة، مساعد ومساعدة طبيب أسنان، فني وفنية تخدير، فني وفنية تخطيط مخ وأعصاب، أخصائي وأخصائية علاج تنفسي، أخصائي وأخصائية أشعة، فني وفنية أشعة.

صيدلي إكلينيكي، مشرف أشعة مقطعية، فيزيائي طبي، أخصائي في تخصص الإرشاد الوراثي، ممرض عام وممرضة عامة، مساعد ومساعدة صحية، مصور طبي، منسق ومنسقة إداري صحي، عامل وعاملة نظافة.

وأضافت المدينة الطبية أن جميع الوظائف الصحية تتطلب شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، كما أن جميع الوظائف تتطلب إجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة تحدثاً وكتابة، واجتياز كافة الاختبارات التقنية اللازمة.

وأشارت إلى أن التقديم يبدأ اليوم الخميس 20 محرم 1441 هـ، من خلال اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط التالي اضغط هنا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق