السعودية × أوزباكستان في مباراة حياة أو موت

*مباراة في غاية الأهمية ، الفوز بها ضرور للمنتخب السعودي ، وغير ذلك سيدخل منتخبنا السعودي في حسابات معقدة ، الفوز يحتاج جاهزية متكاملة فنية وعناصرية وفق تشكيلة مثلى تؤدي بكل ثقة وثبات وجرأة .
*الاتحاد مع #تين_كات : نأمل أن نرى الاتحاد بعد التوقف ، قد تجاوز بعض الأخطاء والسلبيات ، ليكون العمل متدرجا متصاعدا إيجابي ومفيد للعميد .
*حل القضايا تتفاوت من نادي إلى نادي أخر ، وفق جودة الكوادر القائمة على تلك القضايا ، تأجيل القضايا سم قاتل على أي نادي تتم تأجيل قضاياه للأسف .
*ما نشاهده ونسمعه عبر البرامج الرياضية من آراء لا تمت لمهنية الإعلام بصلة ، بل كل ما نسمعه صراخ وازعاج وفق كلام شوارعي مليء بكل الاسفاف المفلس حقا .
*النقاش بأي موضوع شيء جميل ومثري ، متى ما كان ثريا ثقافيا ومعرفيا ، ولكن إذا ذلك النقاش خال من الثفافة والمعارف ، فدون شك سيخرج النقاش عن مساره الحقيقي ، قد يصل إلى التعدي والتجاوز ، نتيجة ذلكم النقاش العقيم الفاضح .
*هناك بعض الجماهير وبعض من يدعي مهنية الإعلام ، نجدهم مشغولين بالأندية المنافسة أكثر من انشغالهم بناديهم المفضل ، ذلك ينم عن معاناتهم في الحياة وكذلك شعورهم الدائم بالدونية .
*الفريق الهلالي الآن هو مقربة من تحقيق بطولة آسيا ، ومن ثم المشاركة العالمية ، هل سيتحقق ذلك أم سيتبخر ذلكم الحلم المنتظر ؟
*كأس الملك والبطولة العربية ، تحتاج من القائمين على نادي الاتحاد ، وضع استراتيجية مميزة ، ويتم تنفيذها بكل براعة وإتقان ، بإذن الله تعالى الاتحاد سيحققها بكل جدارة واستحقاق ، مع التوازن في حصد النقاط بالدوري ، وكل مباراة يكون لها حساباتها وجاهزبتها .
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق