مدرب #البرازيل لا ينام بسبب #ميسي

أقر مدرب منتخب البرازيلي تيتي بأنه لا يستطيع “النوم جيداً” قبل مواجهة منتخب الأرجنتين ونجمه ليونيل ميسي، وأنه غير قادر على وقف التفكير في كيفية “تحييد” لاعب يمتلك “هذا القدر من الإمكانات الاستثنائية”.

وقال المدرب البرازيلي: “هو لاعب مختلف، يتمتع بإمكانات فنية رائعة، لا يمكن إيقاف لاعب كهذا أبداً، سنحاول تقييده”، وذلك خلال مؤتمر صحافي عشية ودية الأرجنتين في العاصمة السعودية الرياض.

بالتالي، يجدد تيتي تصريحاته التي أدلى بها خلال النسخة الماضية من بطولة كوبا أمريكا حين اعترف، قبل مواجهة الـ(ألبيسيليستي) في نصف النهائي، أن ميسي يحرمه من النوم.

وذكر: “نتحدث عن ميسي، لاعب مميز، حين كنت في كورينثيانز عجزت عن النوم ثلاثة أيام بسبب التفكير في طريقة إحراز نيمار للأهداف (وكان وقتها يلعب بقميص سانتوس)”.

ويتواجه المنتخبان الأقوى في أمريكا الجنوبية اليوم الجمعة، بالمملكة العربية السعودية في النسخة الجديدة من “السوبر كلاسيكو” الأمريكي والتي تشهد عودة الليو ميسي إلى منتخب الأرجنتين بعد ثلاثة أشهر من الإيقاف.

في المقابل، يغيب نيمار عن “راقصي السامبا”، إذ لا يزال يتعافى من إصابته العضلية التي تعرض لها مع منتخب بلاده أخيراً، بينما يدخل بدلاً منه رودريغو جويس الشاب البالغ من العمر 18 عاماً والذي تألق مع ريال مدريد.

الخليج – إفي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق