الحراك الرياضي .. ترفيه ومتعة

الحراك الرياضي لدينا في المملكة العربية السعودية ، من خلال دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الذي بات دوريا مثيرا ممتعا ، أيضا استضافة النهائيات العالمية منها نهائي السوبر الاسباني ونهائي السوبر الإيطالي ، وكذلك المباراة الموسمية بين منتخبي البرازيل والأرجنتين ، فعلا بات الرياضة متعة وترفيه بشكل لافت وجميل .
منتخبنا السعودي حقق الانتصار على منتخب أوزباكستان وتصدر مجموعته بكل جدارة واستحقاق ، ومازال للمشوار بقية ، بإذن الله تعالى منتخبنا السعودي سيتجاوز كل الصعاب ويتأهل كما هو منتظر ومرتقب ومعتاد .
دعم ولي العهد ربنا يحفظه ويرعاه الأمير محمد بن سلمان ، لفريق الهلال في النهائي الآسيوي المرتقب ، ذلك غير مستغرب من سموه الكريم لكل الأندية السعودية المنافسة خارجيا ، آمل أن يكلل ذلكم الدعم بالتوفيق والنجاح .
حارس جميع المنتخبات السعودية ، الحارس الشاب الموهوب ، يحجم في ناديه الاتحاد ولا تعطى له الفرص بل تعطى للمفلسين نهارا جهارا للأسف ، ذلك أمر غريب ومريب ويحتاج بحث وتحري وتوقف ، الآن الحارس أمين بخاري يدخل المنطقة الحرة للانتقال ، وقد يكون عويس أخر ، حيث مثلما تم التخلي عن العويس والآن هو الحارس رقم واحد محليا ، لذا ياليت يجدد مع الحارس أمين بخاري ومن ثم إعارته لمدة عام ليأخذ فرصة وكذلك ليتسنى له العودة إلى الاتحاد ليستفيد منه الاستفادة المثلى ، لآنه حارس موهوب ولديه مستقبل مشرق بإذن الله تعالى .
مدرب الاتحاد #تين_كات بدأ بالنهوض بالفريق الاتحادي وانتشاله من ذلك العبث المقيت إلى عمل مضن جبار مضاعف ، من خلال الإعداد القوي والتأهيل الأمثل ، حتى يتسنى لفريق الاتحاد أداء المباريات بنفس طويل ومتصاعد ، كل الأمل التخلص من الخلايا النائمة في الفريق الاتحادي والتي دائما تتكتل ضد أي مدرب ناجح من أجل اسقاطه ، ياليت التنبه لذلك ، فعلا كفاية عبث بالاتحاد وتاريخه الأبي .
آمل للجميع حياة سعيدة مليئة بالفرح والبهجة مع كل جديد ومفيد باستمرار .
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق