اسبوع رياضي مميز في #عسير

*تترقب الجماهير الرياضية في منطقة عسير عامة وفي مدينة ابها خاصة يومي الخميس والجمعة، بكل شغف وشوق ، حيث تتجه أنظار محبي كرة القدم السعودية إلى أبها وبالتحديد إلى ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة ، حين يحل فريقا النصر والهلال ضيفين على ضمك وأبها في افتتاح مباريات  الدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

*ورغم فارق الإمكانيات بين الفرق المضيفة والفرق الضيفة إلا أننا كعشاق للرياضية في عسير نسعد بأن تستضيف هذه المنطقة لقاءات جماهيرية من هذا النوع، وفي مباريات رسمية ، ولا أشك في إمتلاء مدرجات الملعب في اللقاءين رغم برودة الأجواء التي تعيشها المنطقة في هذه الأيام ، ولكن الشغف الكروي والحب الذي يسكن قلوب الجماهيرالرياضية لمشاهدة نجوهم المفضلين سيجعل الجميع يحرض على الحضور بمختلف الفئات العمرية من الجنسين .

*وبالنظر للجوانب الفنية في المباراة فإن التوقعات تصب بشكل كبير لمصلحة النصر بطل الشتاء في كسب ضمك متذيل الترتيب ، ولكن هذا لا يعني التسليم المطلق بنتيجة المباراة، خاصة وأن ضمك قد أحرج النصر في الشوط الأول أثناء اللقاء الذي جمعهم في كأس الملك .

*وكذلك يحظى الهلال الوصيف بتوقعات كبيرة لكسب أبها الذي يقع في المركز السابع ، والذي قدم في الدور الأول مستويات مميزة جعلته فارس الموسم الرياضي الحالي، رغم عدم إنصافه من النقاد الرياضين الذين نشاهدهم في القنوات الفضائية.

*وأحب أن أوجه رسالة للجماهير الرياضية التي تحضر المباراة في تعاونها مع الجهات الأمنية ، ومع المنظمين في داخل الملعب لعكس صورة مشرقة وجميلة عن جماهير عسير ، ولا نشك في أن المسؤولين في هيئة الرياضة بعسير أنهم  أكثر حرصاً منا على تسهيل خدمات جميع الجماهير الرياضة ، وتقديم كل ما يستطيعون من خلال علمهم المستمر ، والذي لا يدركه إلا من كان معهم منذ بداية الموسم الرياضي .

*أمنياتنا بالتوفيق لممثلي المنطقة في تحقيق أفضل النتائج الممكنة .

@alqbese

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق