واا آسفاه يا جمهور عسير!

استمتع الجمهور الرياضي في منطقة عسير بنهاية اسبوع رائعة، وذلك بمشاهدة فريقي النصر والهلال، وهما يحلان ضيوفاً على فريقي المنطقة ضمك وأبها في دوري كاس الامير محمد بن سلمان .

والدليل هو الحضور الجماهيري الكبير في المباراتين و إن كان في مباراة الهلال وأبها بشكل أكبر ، ولكن للأسف !!!

فرغم أن الجماهير من أهالي منطقة عسير ، وحضروا من مختلف مدنها وقراها، إلا أنه وما أن نزل لاعبي فريق أبها للتسخين قبل بداية المباراة إلا وانطلقت صافرات الاستهجان من الجماهير الحاضره ضد ممثلهم في هذه المباراة ، وفي المقابل انهالت اجمل العبارات والتصفيق الحار للاعبي الهلال وهو القادم من الرياض.

فهل يقبل هذا التصرف؟ كان من المفترض أن تشجع الجماهير فريق أبها وترفع روحهم المعنوية لكي يقدموا لقاء مميز أمام غريمهم الهلال ، ونسيت هذه الجماهير وتناست أنه لولا عمل الإداراة واللاعبين وصعودهم من دوري الدرجة الأولى مع ضمك لما شاهدوا فرقهم المفضله تأتي إلى المنطقة .

إننا عندما نشاهد مباريات برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني وهم يلعبون ضد الفرق الصاعده للدوري الإسباني ، نجد المدرجات ممتلئة، ولكن الجماهير الحاضره رغم فرحتها بحضور هذه الفرق إلا أنها تساند فرقها المحلية، وتشحذ همهم حتى نهاية المباراة وحتى وفرقهم تخسر إلا أنهم لا يكفون عن مساندتها ، فهل نأخذهم مثال لنا ونقتدي بهم .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق