حديث كبار الأهلي

● يقول الأستاذ الكبير مقامًا أحمد عيد ان الانقسامات في الأهلي بدعة جديدة، ولم تكن من ادبيات الأهلي، ولا اخلاقيات كباره، ولا حتى جمهوره، وحينما يتكلم أبورضا، فهو يقول الحقيقة، لأنه ليس من أدبياته، ولا طباعه المجاملة في قول الحق.
● شخص ابورضا وضع الاهلي بالقول ان التصدع واضح في الاهلي، وان الاختلاف ماكان يجب ان يكون، خاصة وان البيت الاهلاوي بيت متين، وقواعده راسخة، ورجالاته يهتمون به، وثمن التفاف الجمهور حول ناديهم، فهم العضد، والسند.
● حينما يتحدث الاستاذ أحمد لم يكن طارئـًا على الوسط الرياضي، فهو تولى إدارة النادي الأهلي، وقبل ذلك كان لاعبًا، وأمينـًا على حراسة مرماه، وشارك في المنتخب، وخدم بلاده خير تمثيل، هو من نوعية الرجال الذين يعملون، ولا يتكلمون، إنما أفعالهم تتحدث عنهم، وخير مثال على ذلك اعتلائه رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم، وكل الوسط الرياضي شهد له بحسن قيادته، ويتمنون عودته.
● يتصف بالرزانة، والحنكة، والفكر الإداري، والرياضي، ولا يقارعه فيه أحد، إلا النوادر، مثل رفيق دربه البروفيسور عبدالرزاق ابوداود، ترافقا في الملعب، وخارجه، ويملكان ذات الصفات، وتقف الأقلام عاجزة عن وصفهما، وتطرب الأوراق حين الحديث عنهما.
● هما قامتان عاليتان في تاريخ الرياضة السعودية، وفي تاريخ الأهلي، وتغييبهم عن المشهد الأهلاوي، يشير إلى أن في الأهلي امر لا يسر جمهوره، وعشاقه، ومحبيه، وعدم التواصل معهما، والاستفادة من خبراتهما، يوضح أن في الأهلي خلل يجب تداركه.
● ابتعادهما عن الأهلي ليس كرهًا فيه، إنما أعتقد أنه هو احتجاج صامت، على مسيري الأهلي، لعل أحد منهم يعي أن مايحدث في كياننا الكبير نوع من العودة إلى الإنتقام من أمر مضى، ولكنه باقي في النفس، والضحية هو الأهلي، الذي كان قلعة من الأسرار، والمحافظة عليها.
● ماذا بقي؟
بقي القول:
نبارك للأستاذ عبدالاله مؤمنة، ونائبه الدكتور ياسر محروس، وبقية أعضاء المجلس ، تولى دفة إدارة النادي الأهلي، واتمنى عليهم، أن يكون العمل، هو عنوانهم، وأن يحافظوا على الأمانة التي امنهم عليها الأمير منصور، الذي يعتبر الآن كبير الكيان، والداعم له، واتمنى عليه، أن يبتعد عن الإشراف على كرة القدم، كما طالبت في عدة مقالات، واتمنى على اللاعبين أن يهدوا ثلاثة نقاط الانفاق للإدارة الجديدة، ولجمهورهم، ولداعمهم الأمير منصور.
● ترنيمتي:
لا تجرح الأهلي وحافظ عليه ياولد
ماتجرح الزجاجة الا وهي مكسورة

جرح الاهلي يحسب من جرح البلد
قال ابورضا هذي الجماهير معذورة

 

@muh__aljarallah

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق