Follow @alkhaleeg

الصيني “لن” لـ “صحيفة الخليج الالكترونية” نثمن دعم حكومة المملكة لمواجهة “كورونا”

تقرير – دحام الجفران العنزي : أكد الصيني “لن”بأن الوضع الصحي في الصين في تحسن مستمر , حيث انخفضت أعداد الإصابة بفيروس كورونا في حين أرتفعت أعداد الذين تم شفائهم من الفيروس .
وأضاف بأن السلطات الصينية تقدم كافة المعلومات حول الفيروس بكل شفافية ووضوح , حيث تتخذ السلطات إجراءات وقائية لمتابعة كل الحالات المصابة والمشتبه بها في الإصابة.
ونوه “لن” بأن الشعب الصيني يتعاونون بشكل كبير مع السلطات المختصة في الصين لمحاربة “كورونا” , من خلال تقديم المساعدات اللازمة من كافة المدن للمناطق التي سجلت بها حالات الإصابة , بالإضافة لدور الحكومة في الرقابة على أسعار المنتجات لضمان عدم إرتفاعها وتوفيرها بأسهل الطرق للمواطنين.
ونفى لن بأن يكون الفيروس قد خرج من معمل بيولوجي في ووهان , مؤكداً بأن الفيروس لا ينتقل من خلال البضائع الصينية.
وحول الحركة الإقتصادية وتأثيرها على الصين جراء الفيروس , أكد بأن الحكومة اتخذت العديد من الإجراءات والقرارات لمعالجة الآثار وبدء الاقتصاد في التعافي تدريجيا كما بدء العمل في التصدير كما كان وفي العاصمة الصينية بكين تعافى بنسبة ٩٩٪؜ والتجارة الالكترونية بدأت تأخذ دورا مهما في هذا الجانب.
وقدر “لن” دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين بإرسال المعونات والمساعدات الطبية للصين لمواجهة فيروس كورونا , معتبراً بأن الجميع يعيش في قرية صغيرة , وعرفنا من هم الأصدقاء الحقيقيين وعلى رأسهم السعوديين.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق