دورينا على صفيح ساخن ( الفار )

*تقنية ( الفار ) باتت أم المشاكل من خلال الانتقائية في اختيار الزوايا مع التفاوت في القرارات ، تخيلوا بدلا من أن تكون التقنية عامل مساعد للحقاق الحق وإذ بها من خلال تلاعب فاضح وفق الميول باتت تقتية مخيفة حقا ، الله المستعان .
*الجولات القادمة ستكون مثيرة بين التنافس على الصدارة ، وكذلك بين الفرق المتوسطة وفرق المؤخرة ، من هنا سنرى قمة التنافس مع متغيرات الأحداث ، نأمل أن نرى مستويات مميزة من كافة الفرق مع تواجد النسبة الكبرى من العدل على مستوى تقنية ( الفار )
*مواجهة الاتحاد والشباب يوم السبت ليلة الأحد ، من المتوقع أن تكون مباراة الجولة من حيث المستوى العالي المقرونة بالنتيجة اللافتة ، كونوا في الموعد للاستمتاع والمتعة .
*التناوب بين فريقي الهلال والنصر للحصول على بطولة الدوري ، حيث حصد النصر البطولة ، والآن المؤشرات تشير بأن الهلال سيكون البطل ، في ظل تراجع الفرق الاتحاد والشباب والأهلي ، لكن إلى متى سيستمر ذلكم الحال المؤرق حقا .
* تباين الآراء بشكل فاضح عبر البرامج الرياضية نظرا لتأثرهم بالميول وبشكل واضح وواضح للأسف ، بدلا من أن يكونوا إعلام حياد وإنصاف بكل مصداقية ومهنية ، وإذ بهم في أسوأ الإسفاف وفق آراء مغالطة للواقع المشاهد ، من هنا أساءوا لمهنية الإعلام الحقيقية وشوهوا رسالة الإعلام السامية ، نتمنى من المسؤولين عن الإعلام الرياضي إيقاف تلك المهازل المسيئة للإعلام والرياضة .
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

تعليق واحد

  1. الكاتب الرياضي حمزة السيد تقنية الفار في دورينا خدمت فرق كثيرة وظلمت فرق أخرى الجميع شاهد مباريات الدوري وبالأخص مباراة الفتح والفيصلي ومباراة العدالة والفيصلي ومباراة الهلال والتعاون وماصاحبها من ااخطاء وكوارث تحكيمية كان الفار مشاركا بها ولم يحسن التعامل معها لاجل انصاف الفريق المتظلم أتمنى من الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجنة الحكام تعيين خبراء عالميين اكفاء لادارة المباريات الكبرى والحساسة واختيار كفاءات عالية لمراقبة تقنية الفار في هذه المباريات حتى تتحقق النزاهة والعدالة لكل الفرق في الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق