برشلونة لاستثمار فوز الكأس في استعادة صدارة الليغا

الخليج الالكتروينه : بعد تأمين التأهل إلى الدور الربع نهائي في كأس ملك إسبانيا بالفوز 4-1 على إسبانيول، سيحاول برشلونة استعادة صدراة الليغا عندما يستضيف غرناطة على ملعبه كامب نو.وسيسعى برشلونة للاستفادة من اللقاء الصعب الذي يخوضه أتليتيكو مدريد في مواجهة سلتا فيغو وذلك بهدف الانقضاض على الصدارة مجدداً.

 

 

 

وتُعد هذه المباراة مهمّة جداً لبرشلونة لاستعادة توازنه بعد تعادله في 3 مباريات من آخر 3 له في الليغا. وسيكون كل من أردا توران وأليكس فيدال جاهزان لأول ظهور لهما في الليغا حيث كانا قد خاضا أول مبارتين رسميتين لهما في كأس ملك إسبانيا.

 

 

 

أما فريق غرناطة فكان قد خرج من خسارة قاسية بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعته مع فالنسيا في كأس ملك إسبانيا، لكن الفريق سيحاول البناء على فوزه في الأسبوع الماضي في الليغا على إشبيلية 2-1 والذي رفعه إلى المركز 17، كما سيحاول تفادي سيناريو الموسم الماضي حين خسر بنتيجة 6-0 في ملعب كامب نو.

 

 

 

وسيعود لبرشلونة الذي قام بآخر تدريباته يوم الجمعة سيرجيو روبيرتو الذي سبق أن غاب عن مباراة الكأس، فيما سيغيب رافينا الذي يتابع تعافيه من الإصابة التي أبعدته لفترة طويلة عن الملعب.

أما فريق غرناطة فسيعاني من غياب المدافع الفرنسي ديميتري فولكيي بسبب المرض فيما سيعود قلب الدفاع الايطالي كريستيان بيراغي إلى تشكيلة الفريق بعد الإيقاف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق