أرسنال يبدأ حملة الدفاع عن كأس الاتحاد الانجليزي بثلاثية في مرمى سندرلاند

الخليج الالكترونيه –  eurosport: بدأ أرسنال حملة الدفاع عن لقبه بطلا لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي بفوز مقنع على ضيفه سندرلاند 3-1 في المباراة التي احتضنها ستاد الأمارات معقل آرسنال مساء السبت ضمن الدور 64 من البطولة وكان أرسنال قد توج بللقب البطولة في أخر نسختين من البطولة ويبحث عن اللقب الثالث.

 
فرض أرسنال أفضليته الهجومية على مرمى سندرلاند من خلا تحركات كل من اليكس اووبي وكالوم تشامبيرس واليكس تشامبرلين وكيران جيبس ولوران كوسيلني وباوليستا وهيكتور بيليرين الأمر الذي اجبر الضيوف على التراجع في محاولة لتأمين مرمى الحارس جوردان بيكفورد الذي تألق بالتصدي للعديد من الكرات الخطيرة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.
ومع محاولات أرسنال المتتالية خطف جيرمان لينز الكرة من دفاعات أرسنال داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية على يسار الحارس بيتر تشيك معلنا أول أهداف المباراة والتقدم للضيوف في الدقيقة 17.

 

 
بعد الهدف رمى أرسنال بثقله الهجومي وحاول لاعبوه تهديد مرمى بيكفورد بالعديد من الكرات وكان لهم ما يسعون إليه حينما وصلت الكرة إلى جويل كامبل داخل المنطقة ليسددها على الطاير على يمين الحارس بيكفورد مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 25.
بعد الهدف كان ارسنال الافضل طيلة مجريات الشوط وتناوب لاعبوه على أهدار الفرص بينما أكتفى الضيوف بالدفاع وليتواصل التعادل حتى نهاية الشوط.
في الشوط الثاني واصل أرسنال طلعاته الهجومية ومحاولاته لتسجيل هدف التقدم لكن دفاعات سندرلاند التي تراجعت نحو مرماها منعت اتمام هجمات  أرسنال ليظل التعادل صامدا حتى منتصف الشوط الثاني حينما سجل آرون رامزي هدف أرسنال الثاني في الدقيقة 72 وبعدها بثلاث دقائق سجل اوليفيه جيرو هدف فريقه الثالث ليؤمن أرسنال بذلك فوزه ولتمر باقي الدقائق بتبادل للهجمات من الفريقين لكن النتيجة بقيت على حالها ولينتهي اللقاء بفوز أرسنال 3-1.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق