ضبط فتاة هاربة برفقة شاب في “مهرجان الصحراء”

الخليج الالكترونيه : ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحائل شاباً وفتاة هاربة من ذويها في إحدى مناطق المملكة وكانت إحدى الفرق الميدانية المكلفة بالعمل في مهرجان الصحراء التاسع بحائل قد لاحظت ارتباكاً واضحاً على شاب وفتاة يتجولان داخل المهرجان وبعد توقيف المشتبه بهما اتضح أنه لا صلة تربطهما، وتبين أن الفتاة هربت من ذويها منذ أكثر من شهر.

 

 

واعتادت الفتاة التنقل بين الشباب في مناطق مختلفة كان آخرها الرياض، وتم التأكد من أنها تتعاطى الخمور والحشيش والدخان والشيشة وحرر رجال “الهيئة” محضراً بالواقعة وسلموا الشاب إلى الشرطة والفتاة إلى دار الرعاية.

من جهة أخرى قالت الإدارة العامة للمرور أن الحادث المروري الذي وقع فجر أمس الأول الخميس قبل مخرج ٢٤ في العاصمة الرياض، عرضي ولم ينتج عنه إصابات ، نافية ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن الحادث وقع خلال مطاردة سيارة الهيئة للسيارة الأخرى المتضررة في الحادث.

 

 

وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور العميد الدكتور علي الرشيدي أن الحادث وقع عند الثالثة من فجر الخميس بين السيارة الأولى من طراز تورس موديل 2015 والسيارة الثانية فورد اكسبديشن موديل 2012 تابعة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وقال “الاصطدام تسبب في انقلاب السيارة الأولى ونتج عنه تلفيات في المركبتين ، وبعد مباشرة الحادث تبين أن الحادث عرضي والمسؤول فيه قائد المركبة الأولى وجرى استكمال الإجراءات اللازمة” ونفى الرشيدي ما تردد بأن الحادث وقع بعد مطاردة قائلاً “لا صحة لذلك ، الحادث عرضي ولم ينتج عنه أي إصابات”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق