“الوطنية السعودية” توزّع  حقائب مدرسية للطلبة السوريين بلبنان

الخليج الإلكترونية: قامت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين من خلال مكتبها في لبنان بتوزيع الحقائب المدرسية والأدوات القرطاسية المختلفة على الطلبة من أبناء اللاجئين السوريين في منطقة الكورة شمال لبنان، والتي تضمنت عددا كبيرا من احتياجات الدراسة.

وبين مدير مكتب الحملة الوطنية في لبنان وليد الجلال أن توزيع الحقائب على الطلبة السوريين يأتي في إطار الدعم التربوي المتواصل الذي تقدمه الحملة الوطنية من منطلق الحرص على تعليم أبناء اللاجئين السوريين في لبنان.

من جهته أكد عليه المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين الدكتور بـدر بن عبد الرحمن السمحان، أن الحملة تعمل من خلال مشاريعها التعليمية والتدريبية على إيجاد البيئة التربوية والتعليمية الحاضنه للطلبة من أبناء الأشقاء السوريين.

وأضاف السمحان، ما تزال الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين تواصل عملها الإنساني والإغاثي ولله الحمد، بمختلف أشكاله ومحاورة، وذلك من أجل التخفيف من معاناة الأشقاء السوريين وتوفير، امتثالا للواجب الديني والإنساني من جهة، وتنفيذا للتوجيهات الكريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله-، والتي حرصت على ضرورة الوقوف إلى جانب الأشقاء السوريين خلال الأزمة الصعبة التي يمرون بها، وللعلاقة الأخوية التاريخية التي تجمع الشعبين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق