أخبار محلية

209.595 مريضاً ومريضة يستفيدون من جمعية زمزم خلال 10 أعوام

الخليج الالكترونية : كشفت جمعية زمزم جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية عن خدمة 209 ألف و595 مستفيداً ومستفيدة بمختلف محافظات وقرى ومراكز منطقة مكة المكرمة وذلك خلال 10 أعوام.

 
وقدمت الجمعية شكرها لجميع من ساهم ويساهم في أداء رسالتها تحت شعار “نحدث أثراً يغير حياة الفرد والمجتمع”.

 
وأوضح مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني بأن الجمعية منذ نشأت الجمعية في 20 ربيع الآخر 1426هـ تمكنت من خدمة 209.595 مستفيداً ومستفيدة من برامج الجمعية الخيرية.

 
وقدم الزهراني شكر الجمعية للداعمين الذين ساهموا ويساهمون مع الجمعية لرفع المعاناة عن المرضى الفقراء في منطقة مكة المكرمة سواءً أكانوا من رجال أعمال أو جهات مانحة أو مقدمي الخدمة من المستشفيات والمراكز طبية فضلاً عن جميع أفراد المجتمع، سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ما يقدموه في موازين حسناتهم.

 
وأكد الزهراني سعي الجمعية لمواصلة جهودها في خدمة المرضى المحتاجين ودعمهم للحصول على الخدمات العلاجية أو التشخيصية بالإضافة لتقديم الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية لهم فضلاً عن تقديم الرعاية الشاملة للمرأة الحامل منذ بداية الحمل وحتى الولادة، مشيراً إلى أن الجمعية حققت العديد من الإنجازات منذ انطلاقتها وحتى اليوم بمساهمة الموسرين من أهل الخير.

 
يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية وهي أن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، وحددت رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق