Follow @alkhaleeg

بالصور .. تعليم الزلفي ينظم “حفل جائزة نجوم السلام للتفوق الدراسي لعامها الخامس”

IMY_2123

 

الخليج الإلكترونية: نظّمت إدارة تعليم الزلفي، بالشراكة مع شركة “نجوم السلام”، مساء أمس الثلاثاء 7 من جمادى الأولى ، حفل تكريم الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة “نجوم السلام” للتفوق الدراسي في عامها الخامس، وذلك على شرف محافظ الزلفي الأستاذ فيحان بن لبدة وبحضور مدير إدارة التعليم بمحافظة الزلفي الأستاذ محمد بن عبدالله الطريقي ، ورئيس مجلس إدارة شركة نجوم السلام القابضة الدكتور جارالله بن عبدالله العضيب.

 

 

وقد أقيم الحفل في القاعة الماسية للاحتفالات بالزلفي، وبُدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب فهد العبدالمنعم .

 

 

ثم ألقى مدير التعليم بمحافظة الزلفي محمد بن عبدالله الطريقي كلمة رحب خلالها بسعادة المحافظ وراعي الجائزة والحضور، وبارك للفائزين ، كما قدم ثناءه لشركة نجوم السلام القابضة على رعايتها لهذه الجائزة على مدى خمس سنوات ماضية ، كما قدّم دعواته لقوات الأمن المرابطة بالحد الجنوبي.

 

 

بعدها ألقى: جهاد العبدالمنعم كلمة المتفوقين ذكر خلالها أنهم يعاهدون الله سبحانه وتعالى بأن يكونوا رسلاً للخير والسلام ، وأن تفوقهم ما هو إلا محفزاً للإبداع ، وأختتم بشكره لشركة نجوم السلام على مبادرتهم في دعم التعليم وأنشطته.

 

تلى ذلك قصيده للشاعر: باسم الوشيل . ثم ألقى كلمة رئيس مجلس إدارة شركة نجوم السلام الدكتور جارالله بن عبدالله العضيب- نيابة عنه – الأستاذ محمد الصقيهي شكر خلالها الحضور وثمّن للقيادة الرشيدة دعمها المتواصل لقطاع التعليم وتطويره، كما قدّم خالص دعواته للشهداء في الحد الجنوبي وواجبهم بدعم التميّز والمتميزين.

 

ثم أستمتع الحضور إلى قصيدة شعرية للشاعر: سعد العواد . تلاها أوبريت بعنوان “وبل الغمام”، من كلمات الشاعر: فهد المُلا وبمشاركة نخبة من طلاب الزلفي .

 

كما شارك في هذا المحفل الشاعر: خالد العتيبي بقصائد نالت استحسان الحضور . بعد ذلك تقّدم سعادة محافظ الزلفي بتكريم الفائزين.

 

جدير بالذكر أن شركة “نجوم السلام” لها إسهامات اجتماعية عديدة تنوّعت بين دعم للتعليم ودعم لجمعيات تحفيظ القرآن وبرنامج مساعدة المقبلين على الزواج، ودعم المناسبات الوطنية ودعم الأندية الرياضية، ودعم الفروسية وغير ذلك من الإسهامات الاجتماعية المتنوعة.

IMY_2293

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق