محافظ الليث يرعى انطلاق فعاليات أسبوع الشجرة.. الأحد المقبل

الخليج الالكترونية : رعى محافظ الليث محمد بن عبدالعزيز القباع، الأحد المقبل، فعاليات أسبوع الشجرة التاسع والثلاثون الذي يقام هذه العام تحت شعار ” الشجرة عطاء ” وذلك بالواجهة البحرية للكورنيش الجنوبي بمحافظة الليث .

 

 

وأوضح مدير فرع وزارة الزراعة بالليث المهندس يحيى بن عبدالرحمن المهابي أن إدارة الزراعة بالليث أنهت جميع الاستعدادات لإقامة فعاليات هذه المناسبة المهمة , سعياً للتعريف بأهمية الشجرة ومالها من دور في الحفاظ على التوازن البيئي وتجميل وتنسيق المحافظة والقرى .

 
وأكد حرص وزارة الزراعة على إتباع أحدث الأساليب في عمليات زراعة وري الأشجار وتنسيق الحدائق من خلال توفير مياه الري واستغلالها بطرق مثلى ، واستخدام الشتلات الزراعية والنباتات الملائمة للظروف المناخية في المنطقة مع تجنب زراعة الأنواع السامة من النباتات, مبيناً أن إدارة الزراعة ستنفذ ضمن فعاليات الأسبوع عدداً من الزيارات والبرامج التوعوية بأهمية المحافظة على الثروة النباتية بأهمية الشجرة وزراعتها والمحافظة عليها.

 

 

وعبر المهابي في ختام تصريحه عن سعادته وكافة منسوبي إدارة الزراعة والجهات المشاركة في فعاليات الأسبوع برعاية محافظ الليث لانطلاق فعاليات الأسبوع راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للجميع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق