دونيس ما يخشاها الهلال

مواجهة الكلاسيكو المنتظرة والتي تجمع المتصدر الهلال والاتحاد صاحب المركز الثالث ، مواجهة يتطلع فيها الهلال التشبث في الصدار ومواصلة الحفاظ عليها ، علما ان المنافسه احتدمت وازدحمت في ظل دخول الاتحاد كطرف ثالث منافس .

مواجهة الدور الاول دخل الهلال فيها شرساً والاتحاد دخلها بالمدرب بولوني وكان وضع الاتحاد وقتها متأزم بعدم قبول بولوني ، في تلك المواجهة كانت تصب الترشيحات للهلال باكتساح ولكن حسم العميد المواجهة برباعية .

السيناريو في كلاسيكو السبت غداً مختلف ، وستكون لعبة مدربين ما بين دونيس الهلال وبيتوركا الاتحاد ، فالاتحاد مع بيتوركا للافضل والهلال مع دونيس افضل حقق كاس ولي العهد من امام الاهلي .

جمهور الهلال في بطولة ولي العهد تنفس الصعداء بعودة اليوناني دونيس الى صوابه وحقق الفوز مستوى ونتيجة ولكن في اسيا عاد لفلسفته الغير مرغوبه والمحفوفة بالخسارة المتوقعه .
جمهور الاتحاد يخشى ما يخشاه خط دفاعه الاضعف اضافة الى عدم استقراه ، ويتأملون في ظهور مارتن وان يكون في يومه .

يدخل الهلال والاتحاد هذا اللقاء وعينهم على الاهلي الذي يسبق لقائهم لقاء الكلاسيكو بدقائق والذي يواجه فيها الاهلي نادي نجران المنتشي بمدربه انجوس ومحترفيه اصحاب الوزن الثقيل والاداء الرفيع حيث استطاعوا اعادة الروح لنجران وساهموا في تحسين مركزه .

الهلال والاهلي والاتحاد هل ستتغير مراكزهم ام تبقى على ماهي عليه ، مواجهات حساسه مواجهات مؤثرة ومتعة منتظره ، نتمنى ان يوفق حكامنا فيها .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق