دوليات

المجلس العسكري في تعز: التحالف العربي أنقذ اليمن من الفرس

الخليج الإلكترونية – وكالات: قال رئيس المجلس العسكري في تعز العميد الركن صادق سرحان إن التحالف العربي بقيادة السعودية أنقذ اليمن من اعتداء فارسي ورافضي محقق.

وقال العميد سرحان خلال زياته لموقع الدفاع الجوي، برفقة العديد من القادة العسكريين اليوم الثلاثاء، في جبل صبر”ونحن في أعلى قمه من جبال تعز جبل صبر نبارك لأبناء صبر وابناء تعز كلهم الانتصارات الرائعة والممتازة وإن شاء الله من انتصار الى انتصار”.

وتابع:  “بتعاونهم ودعمهم المستمر سندحر إن شاء الله هذا الاعتداء واليمن بالكامل تدين لهم هذا المعروف إلى ان يلقوا الله..”

ووجه العميد سرحان نداء عاجلا إلى دول الخليج وعلى رأسهم المملكة العربية إلى سرعة انقاذ الأطفال بالمستشفيات في الحارات التى تعرضت للضرب المدفعي العشوائي والإنتقامي من قبل المليشيا الحوثية وعصابات المخلوع .

ودعا العميد سرحان خلال زياته لموقع الدفاع الجوي اليوم الثلاثاء، في جبل صبر “كل المديريات للالتفاف حول تعز، ووجه دعوته لشباب ماويه وشباب شرعب وشباب التعزية وشباب كل مديريات الحجرية وصبر للالتفاف و توجيه الضربة القاضية للمليشيا، مشيدا بتضحيات الأبطال في القوات المسلحة والمقاومة الشعبية”.

وبخصوص سلاح المقاومة ، قال سرحان ان المقاومة لا تمتلك سوى أسلحتها ومقدراتها الذاتية مضيفا:  “سلاحنا في المقاومة السلاح الشخصي والسلاح بالجهد الذاتي بسبب استيلاء المتمردين وعلي عبدالله صالح على كل الوحدات العسكرية التي كانت ملك الدولة الى الآن ﻻ زالت تحت سيطرة المتمردين”.

وجدد الشكر لعاصفة الحزم على تواصل غاراتها التي تتسم بالدقة  على  مواقع العدو العسكرية ، منوهاً الى أن تعز ما تزال محاصرة “ولازلنا بحاجه الى ضربات أكثر وأكثر للتعاون مع المقاومه الشعبيه والعسكرية الموجودة في تعز”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق