أخبار محلية

مصرع وإصابة 7 من عائلة واحدة إثر انقلاب مروع بتبوك

الخليج الإلكترونية – متابعات: أسفر حادث انقلاب مروع تعرّضت له عائلة من جنسية عربية، اليوم السبت، على طريق (تبوك – المدينة المنورة) عن مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة أربعة آخرين.

وذكر المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك، لصحيفة تبوك الإلكترونية، بأن فرق الهلال الأحمر باشرت حادث انقلاب تعرّضت له عائلة من جنسية عربية على طريق المدينة المنورة (35 كيلومترًا قرب مضمار سباق الهجن) عند الساعة (٤:١١) ما نتج عنه وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة أربعة آخرين ثلاثة منهم بحاجة حرجة.

وبيّن “العنزي” أن الحالات السبعة تضمنت إصابة وافدة في العقد الرابع من العمر وحالتها حرجة، وإصابة وافدة في العقد الثالث من العمر وحالتها حرجة، وطفلة (7سنوات) وحالتها حرجة، وطفلة أخرى (5سنوات) وحالتها مستقرة، إضافة إلى وفاة مقيمة في العقد الخامس من العمر، ومقيم في العقد الخامس من العمر رحمه الله، وطفل (10سنوات) -رحمهم الله جميعًا.

وأشار متحدث الهلال الأحمر إلى أنه جرى نقل هذه الحالات إلى مستشفى الملك خالد المدني بتبوك ومستشفى الملك فهد بتبوك، بمشاركة ثلاث فرق إسعافية وفرقة طبية متقدمة، والقيادة الميدانية، بجانب فرقه إسعافية من مستشفى الملك سلمان العسكري وفرقة إسعافية من الصحة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق