الأمير متعب بن عبدالله يعزّي أبناء الشيخ محمد غشيان “رحمه الله”

الخليج الالكترونية : قام صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني بزيارة عزاءٍ ومواساة لأبناء الشيخ محمد بن فهد بن غشيان “رحمه الله” الذي وافته المنيّة صباح يوم أمس ، والفقيد هو والد اللواء فؤاد بن محمد الغشيان مدير المكتب الخاص لسمو وزير الحرس الوطني ، والأستاذ جمال الغشيان مدير إدارة الدراسات والتقنية بمكتب سموه .
رافق سموه في الزيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله وصاحب السمو الملكي الأمير سعد بن متعب بن عبدالله .

 

حيث قدّم سمو الامير متعب بن عبدالله تعازيه لأبناء الفقيد وأسرة الغشيان كافة ، سائلاً الله العلي القدير أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته .

 

من جهته عبّر اللواء فؤاد الغشيان باسمه ونيابة عن جميع إخوانه وأسرة آل غشيان عن شكره وتقديره لسمو الأمير متعب بن عبدالله على مشاعره ومواساته لهم الغير مستغرب من سموه حفظه الله ، كما شكر كل من واساهم في فقيدهم سائلين الله له المغفرة والرحمة .
هذا ويتقبل العزاء في الفقيد أبنائه عبدالمحسن وغسان وسعود وعدنان وجمال وفؤاد وفيصل وتركي وذلك في منزل عبدالمحسن بن محمد الغشيان في حي السليمانية خلف مستشفى الحمادي .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق