رفع حالة التأهب في مستشفيات الرياض تحسباً للتغيرات المناخية المفاجئة

الخليج الالكترونية : أصدر مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض المكلف الدكتور ناصر الدوسري توجيهات لجميع مستشفيات المنطقة برفع حالة التأهب لاستقبال الحالات الطارئة الناجمة عن أي تغيرات مناخية مفاجئة واحتمالات تعرض المنطقة لأمطار غزيرة بناء على ما يصدر من تحذيرات الدفاع المدني والرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في هذا الشأن.

 

وأوضح مدير عام صحة الرياض في توجيهاته ضرورة جاهزية جميع المستشفيات بنسبة 100% على مدار الساعة اعتبارا من الأثنين 4 رجب الجاري الى الخميس 7 رجب لاستقبال أي حالات إصابات أو حوادث قد تحدث نتيجة هذه التغيرات المناخية واتخاذ كافة التدابير اللازمة لذلك. وذلك على ضوء ما ورد من تحذيرات الإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة الرياض وكل ما يستجد من تحذيرات أو تنبيهات من إدارات الدفاع المدني في جميع مدن ومحافظات المنطقة.

ناصر

وأكد الدكتور الدوسري وجود تنسيق كامل بين صحة الرياض وإدارات الدفاع المدني في جميع مدن ومحافظات المنطقة لمواجهة كافة المخاطر المرتبطة بسقوط الأمطار أو التغيرات المناخية خلال الأيام القليلة المقبلة، وما قد ينجم عنها من حوادث أو إصابات لا قدر الله وجاهزية جميع المستشفيات لاستقبال كافة حالات الطوارئ.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق