محافظ احد المسارحة .. يلتقي بشيوخ ومعرفي القبائل

الخليج الالكترونية : ترأس محافظ أحد المسارحة الأستاذ / أحمد بن هادي الراجحي،  في مكتبه بالمحافظة اليوم ، اجتماع مشايخ القبائل بمحافظة المسارحة حيث عبر في بداية الاجتماع عن اعتزازه بالثقة الكريمة من لدن صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان اﻷمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بتكليفه محافظا ﻷحد المسارحة ثم رحب بشيوخ القبائل والحضور واعدا إياهم بالعمل معهم كإبن وأخ لهم في ظل دعم ورعاية وتوجيهات ولاة اﻷمر وفقهم الله ومتابعة مباشرة من سمو أمير المنطقة حفظه الله .. بعد ذلك ناقش الراجحي الكثير من الموضوعات المهمة ذات العلاقة بالتطوير والتنمية والشؤون اﻷمنية .. وأكد المحافظ الراجحي أن سمو أمير المنطقة وجهه وحثه على بذل قصارى الجهد وبالعمل الدؤوب والمستمر لخدمة آهالي المحافظة والحرص على كل مامن شأنه راحتهم وتسهيل خدماتهم ومطالبهم.وتشديد سموه الكريم على ضرورة سرعة إنجاز معاملات المواطنين.

 

 

وأكد محافظ أحد المسارحة اﻷستاذ أحمد الراجحي أنه سيلتقي بشكل دائم مع مشايخ القبائل والمسؤولين والأهالي من أجل التباحث حول ما يهم المحافظة وأبنائها. مبيناً أن أمير المنطقة وجه بمعالجة مشكلة  نهل الرمال وتصحيح أوضاع المحافر العشوائية بالمحافظة . من جهة أخرى وبخصوص ماتشهده المحافظة من هطول لﻷمطار وجريان اﻷودية بالسيول في هذه الفترة حرص سعادة المحافظ أحمد الراجحي على العمل بتوعية المواطنين والمقيمين بمخاطر وجودهم في الأودية والأخذ بالتعليمات والنصائح التي يقدّمها الدفاع المدني، والابتعاد عن بطون الأودية.

 
وفي ختام اﻹجتماع شكر سعادة محافظ أحد المسارحة أحمد الراجحي شيوخ القبائل على حسن تجاوبهم وإهتمامهم داعيا الله أن يحفظ على هذه البلاد دينها ومليكها وأمنها وأمانها وأن يجنب الوطن كيد الكائدين وحقد الحاقدين ،إنه ولي ذلك والقادر عليه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق