سمو أمير الباحة يرعى تخريج الدفعة العاشرة من طلاب وطالبات جامعة الباحة

الخليج الالكترونية – ايناس المباركي : رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة ، الباحة أمس الثلاثاء، حفل تخريج الدفعة العاشرة من طلاب جامعة الباحة المتوقع تخرجهم لهذا العام 1436- 1437هـ البالغ عددهم 5837 طالباً وطالبة ، وذلك بصالة المغلقة بمقر مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة.

 
ولدى وصول سموه مقر الحفل كان في استقباله وكيل إمارة المنطقة الدكتور حامد بن مالح الشمري، ومدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني، ووكلاء وعمداء الكليات بالجامعة، ثم عزف السلام الملكي، وبعد أن أخذ سموه مكانه في الحفل ، انطلقت مسيرة الطلاب الخريجين يتقدمهم عمداء الكليات وطلاب الماجستير والدبلومات.
بعدها بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقيت كلمة الخرجين ألقاها عنهم الطالب علي بن جمعان الزهراني ، الذين عبروا فيها عن سعادتهم وسرورهم بتخرجهم بعد أن تسلحوا بالعلم والمعرفة ، مقدمين شكرهم لكل من ساندهم طيلة فترة دراستهم.

 
عقب ذلك ألقى مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني ، كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة الباحة والحضور ، معرباً عن شكره لسموه على رعايته للحفل ومشاركته أبناءه الطلاب فرحة تخرجهم .
وأكد الدكتور الزهراني أن جامعة الباحة لن تألوا جهداً في سبيل تحقيق تطلعات ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ , داعياً الطلاب الخريجين للإخلاص لله أولاً ثم لقيادتهم وأن يكونوا يداً واحدة لتحقيق اللحمة الوطنية متمسكين بكتاب الله وسنة نبيه صل الله عليه وسلم، مهنئاً طلاب كلية الطب الخريجين الذين يمثلون الدفعة الثانية، وطلاب كلية الصيدلة، وطلاب كلية العلوم والآداب، وطلاب كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات يمثلون الدفعة الأولى، وكذلك الطلاب الخرجين الذين يمثلون الدفعة العاشرة من طلاب البكالوريوس.
وقدّم مدير الجامعة المكلف باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد, وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على ما يبذلونه من جهود رائدة للدفع بعجلة النماء والرخاء والبناء في بلادنا العزيزة، ولمعالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على اهتمامه ودعمه المتواصل للجامعة، مشيراً إلى أن هذه الرعاية الكريمة من سموه تجسد مدى الترابط بين سموه وأبنائه الطلاب، ودعمه للمسيرة العلمية في المنطقة وما تلقاه الجامعة من اهتمام ومتابعة شخصية من سموه الكريم, مثمناً جهود جميع عمداء الكليات والعمادات المساندة وجميع منسوبي الجامعة الذين أسهموا في إنجاح الحفل.

 
بعد ذلك أداء خريجو كلية الطب البالغ عددهم 29 خريجاً قسم الكلية.
ثم كرم سمو أمير منطقة الباحة عدد من مسئولي الجامعة المحالين للتقاعد في هذا العام .
أثر ذلك أعلن عميد القبول والتسجيل الدكتور علي بن عثمان الزندي، النتيجة العامة للطلاب والطالبات الخريجين البالغ عددهم 5837 انتظاماً وانتساباً ، موزعين على كليات الجامعة بفروعها المختلفة ، منهم 4944 طالباً وطالبة في البكالوريوس، و 509 طالباً وطالبة في مرحلة الدراسات العليا “الماجستير”، و 384 طالباً وطالبة في “الدبلوم”.
وفي ختام الحفل سلم أمير منطقة الباحة بطاقات الخريجين لعمداء الكليات، والطلاب الحاصلين على مراتب الشرف، فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من مدير جامعة الباحة المكلف، ثم التقطت الصور التذكارية لسموه مع الخريجين .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق