خسارة ليفربول من فياريال وتعاد إشبيلية وشختار

الخليج الالكترونية – sk : سجل أدريان لوبيز هدفا “قاتلا” في الوقت بدل الضائع، ليقود فياريال للفوز 1-صفر على ضيفه ليفربول، في ذهاب قبل نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، الخميس.
وتلقى دينيس سواريز لاعب فياريال الكرة ناحية اليمين وتفوق في السرعة على كولو توري مدافع ليفربول، قبل أن يمرر كرة حولها لوبيز إلى داخل المرمى في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

 

ودفع ليفربول ثمن إهدار الظهير الأيسر ألبرتو مورينو انفرادا بالمرمى بعد هجمة مرتدة سريعة قبل الهدف بأقل من خمس دقائق.

وكان ليفربول بلغ الدور قبل النهائي بعد هدف قاتل أمام بروسيا دورتموند في دور الثمانية، لكنه تذوق من نفس الكأس هذه المرة باستقبال هدف في الثواني الأخيرة، وقبل أن يستضيف مباراة الإياب في ملعب أنفيلد الخميس المقبل.

 

وتعادل شاختار دانييتسك الأوكراني مع ضيفه إشبيلية الإسباني حامل اللقب 2-2، الخميس، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).
وسجل البرازيلي مارلوس (23) والأوكراني تاراس ستيبانينكو (35) لشاختار، وفيتولو (6) والفرنسي كيفن غاميرو (82 من ركلة جزاء) لإشبيلية. وتقام مباراة الإياب في الهخامس من مايو المقبل.

وبهذا التعادل يكون إشبيلية حامل اللقب قد قطع خطوة جديدة نحو التأهل إلى النهائي للموسم الثالث على التوالي.

وتقدم فيتولو بهدف مبكر بعد مرور ست دقائق لإشبيلية الفائز باللقب في آخر موسمين، لكن شاختار أنهى الشوط الأول متقدما بفضل هدفي مارلوس وتاراس ستيبانينكو في الدقيقتين 23 و36.

 

وأدرك كيفن جاميرو التعادل لإشبيلية من ركلة جزاء قبل ثمانيدقائق من نهاية الوقت الأصلي. ولم يسبق لأي فريق الفوز باللقب ثلاث مرات متتالية، لكن إشبيلية سيحاول قطع خطوة جديدة نحو ذلك عندما يستضيف الإياب الخميس المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق