عقب سخط الجماهير حول حفل تتويج “جميل” .. استقالة مدير قنوات MBC الرياضية

الخليج الالكترونية – محمد باعقيل : اشارت مصادر الكترونية مطلعة الى استقالة مدير قنوات MBC الرياضية “بروسبورتس” ، وسام قطان ، عقب السخط الجماهيري من اهمال نقل تفاصيل حفل تتويج بطل الدوري السعودي للعام الحالي ، واتهامهم للقناة الناقلة بالتعمد في ذلك ! .

 

وكان «قطان» قد غرد عبر حسابه الالكتروني الخاص ، وفقا لتلك المصادر ، بما يفيد بذلك ، وجاء في سلسلة تغريداته بهذا الخصوص «لاحظت أن مجهوداتنا، بغض النظر عن كونها ناجحة، أم لا، لم تحظ باستحسان الجمهور، بل سخطت علينا جموع جماهير الأندية» ! ، مضيفا «بالأمس لم نكن موفقين، ولم نكن بقدر حجم الحدث التاريخي كروياً، بغض النظر عن الأسباب، فأنا من يتحمل المسؤولية كاملة» ! ، واختتم تعليقاته على ذلك قائلا «لذلك أعفي نفسي من إدارة قنوات إم بي سي الرياضية، وأي منصب في المجموعة، وقد قدمت استقالتي بشكل رسمي .. ‏وأنا بذلك أقدم اعتذاري لكافة جماهير الأندية عامة ، وجماهير نادي الأهلي الراقي خاصة، وكل من يعتقد أننا فشلنا» !

 

من جهته ، اشار الاعلامي ضيف الله الصقر الى جملة من الاخطاء التي شوهت حفلة التتويج ! ، وقال هو الاخر عبر حسابه الخاص في تويتر “‏التنظيم في الجوهرة بعد التتويج سيء جداً ونزول عدد كبير من الجماهير إلى أرض الملعب سبب فوضى كبيرة .. المذيع الداخلي الزميل محمد العرفج كان المايك الدي بيده موصول في عربة النقل مباشرة وتم فصله حتى لا يصل صوته .. ‏‎شركة عبد اللطيف جميل احضرت أثنين مخرجين من أوروبا ليشاركوا في أخراج الحفل والتتويج وتم عدم السماح لهم من قبل الشركة الراعية .. ‏ذكر لي المصدر الشركة المنظمة للحشود تساهلت في التنظيم بدخول الكثير من الجماهير لأرضية الملعب وذهب بعضهم للتصوير .. ‏‎صوت المذيع الداخلي ضعيف والموسيقى والأغاني عالية حتى عندما تريد عمل لقاءات أو تكلم أحد الصوت عالي جداً وظلاااااااام .. ‏كل ما أتذكر سوء التنظيم وسوء النقل أقول سود الله وجيهكم ! .. يفترض بعد التتويج اللاعبون يعبرون عن فرحتهم ويحملون الكأس ويذهبون به للجماهير” ! .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق