“هاكرز” حوثي وراء اختراق موقع “صحيفة الخليج” بعد رفض عروضهم

الخليج الالكترونية : تمكّن فريق الدعم الفني لـ”صحيفة الخليج” الإلكترونية من التصدي لعدة محاولة فاشلة لاختراق موقع الصحيفة، بعد معالجة الاختراق الذي تعرّض له الموقع، مساء الإثنين الماضي، بعد وقت قصير من وقوعه، إضافة إلى تحديد الفريق مصدر هذا الاختراق، حيث تبيّن أن “هاكرز” قاموا بهذه العملية من العاصمة اليمنية صنعاء.

 

 
وجاءت عملية الاختراق ردًا على السياسة الثابتة التي تنتهجها “صحيفة الخليج” في تغطيتها لأخبار اليمن وانحيازها لأبناء الشعب اليمني الشقيق في مقاومة المتمردين الحوثيين ومليشيا المخلوع علي عبدالله صالح، وفضحها الجرائم التي يرتكبونها ضد أهل السنة والجماعة باليمن، وخاصة في محافظة صعدة وما يتعرض له طلبة العلم في دماج، وكشف مآرب وخطط إيران في المنطقة وبالأخص اليمن.

 

 
وكانت “صحيفة الخليج” قد تلقت العام الماضي عرضًا ورد إلى إيميل الصحيفة من قبل “مضاهر الصنعاني” التابع لمليشيات الحوثيين ينتقد فيه سياستنا بوصف “أنصار الله” بجماعة الحوثي الموالية لإيران، ويعرض تمويل الصحيفة مقابل الكف عن نشر جرائمهم ودعم ما سماه بـ”ثورة الحوثيين”.

 

 
هذا، وتؤكد “صحيفة الخليج” الإلكترونية” أنها ستواصل عملها الصحفي والإعلامي بكل مهنية وحيادية، والوقوف أمام الجميع على مسافة واحدة، مع كفالة حق الجميع في الرد والتعقيب، مع عزمها على فضح الجرائم التي ترتكب ضد أهل السنة والجماعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق