“اعلاميو عسير” نسعى لتحقيق رؤية 2030

 

المتحمى : عسير تزخر بمقومات سياحية جذابة

“اعلاميو عسير” على مائدة الافطار يدعون للمرابطين

الخليج – ابها : في ليليه من أبهى ليالي رمضان لفتها المحبة الصادقة والابتسامه العذبة ، وزينها روعه وجمال جو أبها العليل

رعى محافظ محايل عسير محمد المتحمي ، حفل ولقاء الإعلاميين الثاني بمنطقة عسير والذي استضافته مدينة أبها بمطعم الجوري كافية وأقامه الإعلامي محمد الفلقي برعاية شركة الإتصالات السعودية  ومجلس أسرة الأشراف ال الفلقي ومطعم الجوري كافية.

وتضمن الحفل التأكيد على أن جميع المواطنين والمسؤولين يعملون صفاً واحداً وذلك لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ ،  حيث يعد الشباب الواعي احد اهم ركائز تحقيق تلك الرؤية الطموحة ، بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد ، كما رفع الجميع اكفهم بالدعاء لله تعالى بأن ينصر جنودنا البواسل المرابطين على الحدود .

اعقب ذلك تبادل الأحاديث الودية وزيارة لمركز الملك فهد الثقافي ” المفتاحة ” حيث استقبل مدير المركز الوفد وعقدوا لقاء مختصر ، ثم جولة على القرية ومحتوياتها.
شملت المراسم ومتحف الحضارات والمجلس التنسيقي وألتقى الوفد داخل مقر صحيفة ” عسير ” لإطلاع على ما يحتويه المقر وما نالت صحيفة عسير خلال الفترة الماضية.

وفاجأ عدد من الأطفال الحضور بتقديمهم فقرة تحاكي ما كان عليه شهر رمضان المبارك سابقاً والبساطة والبسمة التي كانت تميزه ، وأكد محافظ محايل في كلمة له عن اعتزازه بما تزخر به منطقة عسير من مقومات سياحية جذابة وما يتميز به ابناؤها من طموح ووعي ، واشاد بدور ودعم القيادة الرشيدة  وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد وسمو أمير عسير ، لكل امر يهدف الى التطوير والتقدم والإنجاز ،  وعبر مستضيف اللقاء محمد الفلقي في كلمة له عن شكره لمحافظ محايل وجميع المسؤولين والإعلاميين الذين شاركوا في اللقاء .

حضر اللقاء مدير الشؤون الإجتماعية بعسير عبدالحكيم الشهراني وعضو مجلس الشورى عازب بن مسبل والعقيد محمد بن عبدالرحيم العاصمي وعدد من رموز الإعلام بالمنطقة.

الجدير بالذكر ان صحيفة الخليج كانت حاضره في هذا الملتقى ممثلة برئيس تحريرها الاستاذ حسن القبيسي .

2

11

10

7

5

9

12

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق