أخبار محلية

“مستشارة أمريكية” زيارة سمو ولي ولي العهد لأمريكا دفعة نوعية في العلاقات بين البلدين

الخليج – واس : رحبت مستشارة الرئيس الأمريكي السابق في شؤون الأمن الوطني ومكافحة الإرهاب فران تاونسند بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع للولايات المتحدة الأمريكية.
وقالت تاونسند في تصريح لوكالة الأنباء السعودية إن الزيارة التي يقوم بها سمو ولي ولي العهد للولايات المتحدة تؤكد بوضوح اهتمام المملكة العربية السعودية على المدى الطويل بالعلاقة الإستراتيجية القائمة مع الولايات المتحدة الأمريكية.
وأشارت إلى أن اجتماع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز يوم أمس مع كبار رجال الأعمال والمال الأمريكيين، وكذلك مع رئيس مجلس النواب وأعضائه، وأعضاء مجلس الكونجرس يؤكد ما تتمتع به المملكة من مكانة قوية لدى الولايات المتحدة، وحرص المسؤولين فيها على الاطلاع على رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وما تمخض عنها من برامج تنموية هائلة مثل برنامج التحول الوطني 2020، الأمر الذي سيوسع من مستوى نوعية العلاقات المتبادلة بين البلدين.
وأشادت المستشارة تاونسند بما أعلنه سمو ولي ولي العهد لحظة وصوله إلى الولايات المتحدة من اهتمام بدعم الطلبة السعوديين الدارسين في الولايات المتحدة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق