رياضة

الأهلي يبدأ التحضير لموسم الدفاع عن اللقب الجمعة

الخليج : يعاود فريق الأهلي تدريباته يوم الجمعة ثالث ايام عيد الفطر المبارك بعد فترة توقف استمر قرابة 40 يوما عقب حصول فريق الكرة في الموسم الماضي على بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين وبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وسيبدأ الأهلي رحلة الحفاظ على مكتسباته الموسم المقبل وتحديدا محاولة تكرار إنجاز لقب بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخة ثانية بالنسبة له، بداية بالاستعداد الأمثل لدخول الموسم الجديد متوجا بلقب كأس السوبر السعودي المقام بالعاصمة البريطانية لندن المقرر إقامتها يوم 8 أغسطس المقبل حينما يلتقي الأهلي بمنافسه فريق الهلال في لقاء مثير وجماهيري خارج الأراضي السعودية.

وقد وضعت إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي خطتها للموسم المقبل بمعسكر ينطلق في الثامن من يوليو، وذلك بمعسكر تحضيري في جدة ومن ثم الذهاب لأسبانيا لإقامة معسكر خارجي وستكون العودة والمعسكر على مراحل،  فالمرحلة الأولى ، يبدأ التجمع يوم الجمعة الثامن من شهر يوليو، وسيلعب الفريق لقاء ودي في جدة يوم الخميس الرابع عشر من شهر يوليو.

أما المرحلة الثانية فيغادر الفريق صباح يوم الاثنين التاسع عشر من شهر يوليو إلى أسبانيا والذي سيشمل ست مباريات ودية وسينضم لاعبي المنتخب للمعسكر بعد نهاية معسكر المنتخب بالنمسا يوم الثلاثاء العشرين من شهر يوليو.

فبطل دوري عبداللطيف جميل للمحترفين فريق الأهلي ستنطلق تدريباته للموسم المقبل ببعض التجديدات الأساسية التي يشهدها الفريق على الصعيد العناصري أو الإداري او حتى الفني، وسنرصد عبر موقع “دوري عبداللطيف جميل”  لكم أبرز تلك التغييرات التي ستشهدها الساحة الأهلاوية:

1- جهاز فني جديد بقيادة البرتغالي جوميز بعد إعتذار المدير الفني السابق لفريق كرة القدم السويسري كريستيان جروس التجديد وأعلن رغبته في الحصول على الراحل خلال مؤتمر صحفي عقده بعد نهاية الموسم الرياضي في مقر النادي.

2- قبول إستقالة مدير عام فريق كرة القدم السابق طارق كيال وتعيينه مشرفا عاما على المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

3-  إستقالة مدير الكرة موسى المحياني، وتنصيب محمد شليه مديرا للكرة.

4- رحيل مدافع فريق كرة القدم أسامه هوساوي عن الفريق بعد أن قضى 3 سنوات ونصف

5- التعاقد مع البرازيلي لويز كارلوس المحترف بصفوف براغا البرتغالي لمدة عام قابلة للتجديد، بتوصية المدرب جوميز.

6- التعاقد مع لاعب فريق الوحدة علي العواجي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق