رياضة

موراتا يوقع للريال لـ5 أعوام

الخليج – إفي : اتفق ممثلو المهاجم الإسباني، ألفارو موراتا، مع ريال مدريد الإسباني على أن اللاعب سيوقع على عقد مع “الملكي” يمتد لـ5 أعوام، وسيحصل على راتب سنوي صاف قدره 6 ملايين يورو، وفقاً لما ذكرته صحيفة آس على موقعها الإلكتروني اليوم الجمعة.
وأوضحت الصحيفة أن ممثلي اللاعب اتفقوا مع الريال على أنه في حالة قيام النادي بتفعيل حقه في إعادة شراء موراتا من يوفنتوس فإنه يجب عليه تحسين عقده.

ولاتزال هناك بعض الأمور البسيطة العالقة لإتمام الأمر، إذ هناك إمكانية لتمديد عقد اللاعب إلى 6 مواسم بدلاً من 5، فيما ينتظر أن يتم التوقيع على العقد خلال الأيام المقبلة.

وتقول آس إن موراتا (23 عاماً) كان صاحب الكلمة في المفاوضات مع النادي، نظراً لعدة أسباب منها العروض التي تلقاها الريال للتعاقد مع المهاجم من تشيلسي أو آرسنال الإنجليزيين، علماً بأن الأول عرض ضمه بـ70 مليون يورو.

ويسعى الريال لضمان وجود مهاجم آخر يتميز بالمهارة وصغر السن، نظراً لعدم معرفة ما سيحدث في محاكمة لاعبه الفرنسي كريم بنزيما، كما أن النادي سيظل موسمي انتقالات بدون تعاقدات جديدة بسبب العقوبة الموقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

ومن المتوقع أن يقوم ريال مدريد بتقديم موراتا رسمياً في البرنابيو بعد انتهاء معسكره للتحضير للموسم الكروي الجديد في الولايات المتحدة، والذي سيخوض خلاله وديات أمام باريس سان جيرمان في 27 يوليو (تموز) الحالي، وتشيلسي يوم 30 من الشهر نفسه، وبايرن في الثالث من أغسطس (آب) المقبل

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق