قتيل الباخرة النيلية متهم بخطف وابتزاز رجل أعمال سعودي

الخليج – غدير الغامدي : تجاوز الواقع سيناريو الخيال بمراحل على مسرح جريمة وقعت تفاصيلها في باخرة نيلية بالقاهرة، إذ كشفت الحيثيات أن القتيل خالد توفيق حسين لم يكن مجرد عامل على متن الباخرة فحسب وإنما متهم باختطاف وابتزاز رجل أعمال سعودي مستثمر في مصر يدعي «ح. م. ع» قبل عدة أشهر.
وكشفت تحقيقات النيابة في هذه الجريمة الكثير من التفاصيل لرجال أمن متهمين بالقتل، ومجرمين هاربين، ومقاطع فيديو لتعذيب رجل الأعمال، إضافة إلى مبالغ مالية.

 
وبحسب صحيفة عكاظ تعود تفاصيل حادثة اختطاف رجل الأعمال السعودي إلى شهر يناير الماضي، حينما تلقى قسم شرطة حلوان بلاغاً من رجل الأعمال الضحية جاء فيه أنه تعرف على عامل يدعى خالد حسين وزوجته واستدرجاه إلى منزلهما، وجرى تصويره في أوضاع مخلة، وبعدها تم ابتزازه، واستولى العامل منه على مبلغ 900 ألف جنيه مصري، وأجبره على التوقيع على إيصالات أمانة بتسعة ملايين جنيه، ثم أطلق سراحه.

 
وكانت الحيثيات كشفت أن خاطف رجل الأعمال يعمل في باخرة وألقي القبض عليه وهو في حالة سكر، وأثناء اقتياده حاول الهرب من سيارة الشرطة وتمت السيطرة عليه ونقل إلى المستشفى لكنه لفظ أنفاسه حسب رواية الشرطة، فيما لا تزال زوجته هاربة، فيما تنتظر النيابة تقرير الأدلة الجنائية حول أسباب وفاة العامل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق