أكثر من 27 ألف متقدم ومتقدمة بجامعة الملك خالد

الخليج – وجدان القحطاني : أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد أن العمادة تلقت أكثر من 27 ألف طلب قبول وتسجيل خلال الفترة الماضية، وذلك عبر موقعها الإلكتروني، بينما تم ترشيح أكثر من 5 آلاف طالب وطالبة للقبول وذلك بالدفعة الأولى.
وبين عميد القبول والتسجيل الدكتور سلطان آل فارح أن عميلة القبول والتسجيل تمت لهذا العام إلكترونيا، ضمن إتباع السياسة التطويرية المستمرة التي تواكبها الجامعة، بحيث تم تجهيز نظام القبول إلكترونيا بهدف تسهيل، وتطوير الإجراءات الإدارية المرتبطة بعملية القبول بالجامعة.
كما أوضح آل فارح أن النظام يساعد الطالب الجديد على تحديد الخيارات التي تتناسب مع مؤهلاته من بين التخصصات المتاحة، وذلك من خلال إرشاده الكترونيا وتوفير كافة الخدمات التي تهم الطالب الجديد عبر موقع الكتروني على صفحة الجامعة حيث يتم من خلالها توضيح الإجراءات اللازمة والمطلوبة.
وقال ال فارح” سيكون هناك لقاء مع الطلبة المستجدين في بداية العام الدراسي لإرشادهم، والرد على استفساراتهم، والإجابة على الأسئلة المتكررة التي يحتاجون الإجابة عليها “.
يذكر أنه يتواجد موظفين للعمل على فترتين صباحية ومسائية للرد على استفسارات الطلاب والطالبات إلكترونياً، بالإضافة إلى تواجدهم بصالة الخدمات الرئيسية بمبنى عمادة القبول والتسجيل لتوضيح كافة الاستفسارات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق