“الزويهري” الأهلي حقق الإنجاز بدعم رجاله وجماهيره

الخليج – سارة الحمل : قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مساعد الزويهري خالص التهاني والتبريكات للأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رمز النادي الأهلي وللأمير تركي بن الفيصل رئيس هيئة أعضاء الشرف وكافة أعضاء الشرف وجماهير النادي الأهلي بمناسبة تحقيق الفريق الكروي الأول لكأس السوبر.

وكان الأهلي قد تغلب 4-3 بركلات الترجيح على الهلال يوم الاثنين في كأس السوبر الذي أقيم بملعب فريق فولهام الإنجليزي بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

وقال الزويهري تعقيباً على فوز فريقه بلقب السوبر : “نحمد الله على توفيقه في تحقيق هذا اللقب الغالي ومواصلة سلسلة نجاحاتنا وضم كأس السوبر إلى لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، وهو بلاشك إنجاز فريد في تاريخ كرة القدم السعودية أتى أولاً بتوفيق الله ومن ثم نتاجاً لعمل متواصل منذ عدة مواسم أثمر عن بناء فريق مميز حقق كافة بطولات كرة القدم السعودية في آخر موسمين وهو إنجاز فريد جاء ليُكلل مجهودات إدارات متعاقبة.”.

وأكمل: “إدارات الأهلي المتعاقبة عملت بكل جد واجتهاد حتى نصل إلى هذه المنجزات وكذلك لا ننسى جهود جماهير الأهلي الوفية التي كانت ومازالت هي الرقم الصعب في تاريخ هذا الكيان الكبير والسر خلف كافة إنجازاته.”.

وأشار الزويهري إلى أن هذه البطولة ستمثل دافعاً مهماً للفريق قبل انطلاقة منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وبقية منافسات الموسم الرياضي متمنياً التوفيق في هذا الموسم وأن يتمكن الفريق من تحقيق طموحات وتطلعات عشاقه في نهاية الموسم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق