إحياء ذكرى شاعرة المليون في أمسية شعرية ضمن فعاليات (صيف طيبة)

الخليج – سارة محمد : تنظم إدارة مهرجان صيف طيبة 37 ضمن الأنشطة النسائية المصاحبة للمهرجان أمسية شعرية لإحياء ذكرى الراحلة الشاعرة مستورة الأحمدي رحمها الله تحت مسمى وقفات مع شاعرة المليون والتي تقدمها الشاعرة ليلى الأحمدي بالتعاون مع رواق أديبات ومثقفات المدينة المنورة مساء يوم غدا الجمعة في المسرح النسائي بحديقة الملك فهد المركزية.

 
و أوضحت الشاعرة ليلى الأحمدي أن الأمسية ستبدأ في تمام الساعة 9 مساءً وتستمر حتى الساعة 11.30 مساءً وسيتم استعراض السيرة الذاتية للشاعرة الراحلة و أبرز المحطات التي توقفت عندها بالإضافة إلى قصائدها , وأشارت الشاعرة ليلى إلى أن شاعرة المليون الشاعرة الأحمدي تملك جماهيرية كبيرة خصوصًا بعد مشاركتها في برنامج «شاعر المليون» في دورته الأخيرة، حيث حققت نجاحات كبيرة، كما شاركت في آخر نشاطاتها الثقافية في فعاليات معرض جامعة طيبة الدولي الثالث للكتاب بإحياء أمسية شعرية في مهرجان المدينة المنورة مؤخراً . , مؤكداً أن يوم الجمعة في المهرجان سيتم من خلاله استعراض ابرز مأثر الراحلة .

 
والجدير بالذكر أنه تم تخصيص مكان للرجال وخصوصاً لأقارب وذوي الراحلة في مكان بعيد ومفصول تماماً عن القاعة النسائية في بادرة من إدارة المهرجان لتلبية رغبات الجماهير والتعرف على شاعرة المدينة وشاعرة المليون.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق